English | كوردى



التعليم العالي تطلق مسابقة تصميم شعار للوزارة وتدعو طلبة الجامعات وتدريسييها الى المشاركة فيها

2017/02/06 | 14:01

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مسابقة تصميم شعار للوزارة، وفيما دعت طلبة الجامعات وتدريسييها ومنتسبيها إلى المشاركة في المسابقة، أوضحت أن آخر موعد للتقديم عليها سيكون نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس الموافق 2017/3/30.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي الدكتور حيدر العبودي, إن آليات المشاركة في المسابقة ومعاييرها اشترطت أن يتضمن الشعار اسم الوزارة …

هناك تفاصيل اخرى بخصوص التعليم العالي تطلق مسابقة تصميم شعار للوزارة وتدعو طلبة الجامعات وتدريسييها الى المشاركة فيها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي |Ministry of higher education and scientific research.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (التعليم العالي تطلق مسابقة تصميم شعار للوزارة وتدعو طلبة الجامعات وتدريسييها الى المشاركة فيها) نشر أولاً على موقع (وزارة التعليم العالي) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (التعليم العالي تطلق مسابقة تصميم شعار للوزارة وتدعو طلبة الجامعات وتدريسييها الى المشاركة فيها) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وزارة التعليم العالي).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ الاستخبارات العسكرية تعلن اعتقال “خلية نائمة كبيرة” في الانبار

⋙ سيارات “الشرطة التركية” تفاجئ سكان العاصمة الألمانية

⋙ تحويل ناحية الى قضاء وإستحداث آخر جديد في بغداد

⋙ القبض على داعشي بحوزته ثلاث عبوات ناسفة في جلولاء بديالى

⋙ مدرب نفط الوسط: لا خيار الا الفوز على الكرخ

بالفيديو والصور

⋙ فيديو – وزير الرياضة الإماراتي يكشف حقيقة تجنيس تيجالي

⋙ بالفيديو.. فتاة تتعرض لموقف “محرج” بعد ركوبها دراجة نارية

⋙ بالصورة.. مغرد سعودي يطلق تسمية جديدة على القنصلية السعودية


الأكثر شيوعا