English | وظائف



إريكسون تستعرض آفاق التحول الرقمي غير المحدودة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2017

2017/02/09 | 15:01

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-  تستعرض إريكسون في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة الذي ستنطلق أعماله في الفترة من 27 فبراير وحتى 2 مارس 2017 في مدينة برشلونة في إسبانيا، أحدث حلولها المبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مع تركيز خاص على منصات تكنولوجيا الجيل الخامس وخدمات إنترنت الأشياء والسحابة الإلكترونية والشبكات وأجهزة التلفاز ووسائل الإعلام، فضلاً عن أحدث حلول وخدمات الاتصال التي تهم كافة قطاعات الأعمال.

 

وتقوم استراتيجية الشركة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة هذا العام على استكشاف أي شيء يمكن أن يحدث في عالم التحول الرقمي مع التركيز بشكل أساسي على آفاق المستقبل الواعد في مجال خدمات الاتصال التي لم تُكتشف بعد، حيث تعزز إريكسون حضورها بقوة في نسخة هذا العام لتحقيق نجاحات جديدة في هذا المجال.

وتعليقاً على مشاركة إريكسون في المؤتمر، قالت رافية إبراهيم، رئيس إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا: " المجتمعات الشبكية تحول القطاع كلياَ و الرقمنة تغير جميع سبل حياتنا و تسهم بتسهيل الحياة للناس كافة في شتى المجالات.

ابتكاراتنا في اريكسون تقود التنمية في التنقل و النطاقات العريضة و الحوسبة السحابية للتحول في كافة المجالات الصناعية، و نحن نسعى الى تقديم كل ما يناسب عملائنا هذا العام في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة". 

يعد المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة (MWC) التجمع السنوي الأكبر من نوعه على مستوى العالم في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة ويتم تنظيمه سنوياً من قبل الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول في العاصمة العالمية للاتصالات المتنقلة برشلونة.

وقد شهدت النسخة الماضية من المؤتمر تدفق أكثر من 100 ألف زائر من أنحاء متفرقة من العالم.

وستمنح إريكسون زوارها فرصة عيش تجربة استثنائية على منصتها في القاعة رقم 2 التي تبلغ مساحتها 6000 متر مربع وذلك باستعراضها لمجموعة واسعة من أحدث ابتكاراتها وحلولها المميزة، فضلاً عن استعراض أهم المسائل التي تهم قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حول العالم.

ومن هنا تدعو إريكسون كافة عملائها حول العالم وشركائها في القطاع والمحللين الماليين والمستثمرين ومحللي قطاع خدمات الاتصال ووسائل الإعلام والمهتمين لزيارة القاعة ومشاهدة ابتكارات إريكسون التكنولوجية العصرية. 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (إريكسون تستعرض آفاق التحول الرقمي غير المحدودة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2017) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (إريكسون تستعرض آفاق التحول الرقمي غير المحدودة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2017) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).










Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ تراجع اسعار النفط بسبب الاقتصاد الصيني

⋙ رجل بعمر الأربعين يطلق النار على نفسه جنوب بابل

⋙  البرلمان التحقق من فساد عقود الكهرباء مع “جنرال الكتريك”   

⋙ مجهولون يقتلون شرطيًا طعنًا داخل منزله شمالي بغداد

⋙ أمانة بغداد تعزو سبب تغيير لون المياه لارتفاع نسبة الاطيان فيها

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو.. فتاح الشيخ: تشكيل الحكومة تحول الى صراع ارادات والوضع بحاجة الى تعزيز التحالفات وانهاء الخلافات

⋙ شاهد بالفيديو.. ابو رزوقي يريد يصير مشغل مولدة وجان يتكهرب.. شوفوا شسوة بي رحومي وانعام الربيعي

⋙ بالصور.. مصرع 5 أشخاص بحادث سير في بابل


الأكثر شيوعا