السبت 23 أيلول 2017 م (3 محرم 1439 هـ)



إريكسون تستعرض آفاق التحول الرقمي غير المحدودة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2017

2017/02/09 | 15:01

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-  تستعرض إريكسون في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة الذي ستنطلق أعماله في الفترة من 27 فبراير وحتى 2 مارس 2017 في مدينة برشلونة في إسبانيا، أحدث حلولها المبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مع تركيز خاص على منصات تكنولوجيا الجيل الخامس وخدمات إنترنت الأشياء والسحابة الإلكترونية والشبكات وأجهزة التلفاز ووسائل الإعلام، فضلاً عن أحدث حلول وخدمات الاتصال التي تهم كافة قطاعات الأعمال.

 

وتقوم استراتيجية الشركة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة هذا العام على استكشاف أي شيء يمكن أن يحدث في عالم التحول الرقمي مع التركيز بشكل أساسي على آفاق المستقبل الواعد في مجال خدمات الاتصال التي لم تُكتشف بعد، حيث تعزز إريكسون حضورها بقوة في نسخة هذا العام لتحقيق نجاحات جديدة في هذا المجال.

وتعليقاً على مشاركة إريكسون في المؤتمر، قالت رافية إبراهيم، رئيس إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا: " المجتمعات الشبكية تحول القطاع كلياَ و الرقمنة تغير جميع سبل حياتنا و تسهم بتسهيل الحياة للناس كافة في شتى المجالات.

ابتكاراتنا في اريكسون تقود التنمية في التنقل و النطاقات العريضة و الحوسبة السحابية للتحول في كافة المجالات الصناعية، و نحن نسعى الى تقديم كل ما يناسب عملائنا هذا العام في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة". 

يعد المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة (MWC) التجمع السنوي الأكبر من نوعه على مستوى العالم في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة ويتم تنظيمه سنوياً من قبل الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول في العاصمة العالمية للاتصالات المتنقلة برشلونة.

وقد شهدت النسخة الماضية من المؤتمر تدفق أكثر من 100 ألف زائر من أنحاء متفرقة من العالم.

وستمنح إريكسون زوارها فرصة عيش تجربة استثنائية على منصتها في القاعة رقم 2 التي تبلغ مساحتها 6000 متر مربع وذلك باستعراضها لمجموعة واسعة من أحدث ابتكاراتها وحلولها المميزة، فضلاً عن استعراض أهم المسائل التي تهم قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حول العالم.

ومن هنا تدعو إريكسون كافة عملائها حول العالم وشركائها في القطاع والمحللين الماليين والمستثمرين ومحللي قطاع خدمات الاتصال ووسائل الإعلام والمهتمين لزيارة القاعة ومشاهدة ابتكارات إريكسون التكنولوجية العصرية. 











اخبار متفاعلة


آخر الاخبار

⋙ العراق يشارك بالمنتدى الاقتصادي العربي الافريقي في الاردن

⋙ مشادة كلامية خلال اجتماع مغلق لقيادة الوطني الكردستاني بسبب الاستفتاء

⋙ انقسام الوفد الكردي في بغداد والمالكي يتسلم رسالة تاجيل

⋙ حديث عن تمرين تعبوي لسحق الفاسدين تحت الأقدام..!

⋙ جمجمة طفل بدائي تكشف سرا عن الإنسان المعاصر

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. هكذا صوتت شيرين فؤاد معصوم في استفتاء الاستقلال

⋙ عاجل بالفيديو.. شيرين فؤاد معصوم تصوت الكترونياً في استفتاء كردستان.. ماذا اختارت؟

⋙ بالصورة – إليسا: وقعت في الحب


الأكثر شيوعا

الاستفتاء كردستان
كركوك الحويجة
بارزاني اربيل
الموصل العبادي
بغداد داعش