السبت 23 أيلول 2017 م (3 محرم 1439 هـ)



بالصور .. أسرن العالم بجمالهن وأثبتن أن الجمال لا حدود له .. شاهدوا عارضات المستقبل

2017/02/09 | 15:16

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- وهذا ما تمكنت هؤلاء العارضات من تغييره حول فكرة الجمال، فقد أسرن الجميع بتميزهن وبجمالهن الطبيعي، وحولن ما قد يسمى بالتشوهات إلى لمحات جمال وإثارة، ومن هؤلاء العارضات:

شانتيل براون يونغ

تعاني عارضة الأزياء الكندية من خلل في تصبغات الجلد يدعى البهاق منذ أن كانت في الثالثة من عمرها، ورغم أنها تعرضت للسخرية بسبب مرضها، وانتقدها الكثيرون كونها إختارت عرض الأزياء على رغم تصبغات جلدها، لكنها تجاهلت الجميع واستغلت مرضها لتصبح عارضة معروفة حول العالم، فبشرتها جعلتها امرأة ذات بشرة بيضاء وسمراء في ذات الوقت.فأصبحت عارضة أزياء شهيرة ومغنية عالمية ومثال يحتذى به في القوة و الجمال وتقول عن نفسها إنها عارضة المستقبل .

.إيريكا إيروين

تعتبر عارضة الأزياء الأمريكية، 35 عامًا، أطول عارضات الأزياء في العالم، إذ يصل طولها إلى 6 أقدام وسبع إنشات.

3- ماشا تلنا

تمتلك عارضة الأزياء الأوكرانية ماشا عينين كبيرتين مثيرتين للدهشة، وغالبًا ما يطلق عليها الناس ألقاب كثيرة، على سبيل المثال؛ “الفضائية” أو”القزمة الجميلة”، بسبب شبهها الكبير بشخصيات الأنمي الكرتونية.

4- كارمن ديل اوريفيس

تبلغ ديل اوريفيس من العمر 84 عامًا، لكنها لا تزال تتمتع بجمال الشابات، وتحظى صورها على أغلفة المجلات بشعبية كبيرة حول العالم، وقد نجحت في ان تكسر قاعدة العلاقة بين الشباب والجمال.

ويذكر أنها بدأت مسيرتها في هذا المجال قبل 66 عاما وتحديدا في العام 1946، عندما ظهرت للمرة الاولى على غلاف مجلة فوغ الشهيرة، إذ كان عمرها آنذاك 15 عاما.

5- جيمي بروير

لم تدع جيمي بروير إصابتها بمتلازمة داون عائقًا أمامها للوصل إلى حلمها لتكون أول عارضة أزياء مصابة بمتلازمة داون، كما اكتسبت شعبية كبيرة كممثلة في المسلسل التلفزيوني “American Horror Story”.

6- دينيس بيدوت

تمكنت عارضة الازياء البورتوركية من أصول كويتية أن تكسر القالب المتعارف عليه بين عارضات الأزياء، وأصبحت بذلك أكثر عارضات الازياء شعبية للأحجام الكبيرة.

7- موفي

اشتهرت موفي على نطاق واسع بسبب إصابتها بالحول، وتعرف الآن بأنها كيت موس الجديدة.

8- دياندرا فورست

رغم أنها من أصول إفريقية، غير انها تمتلك بشرة بيضاء وعيون خضراء، فهي مصابة بحالة نادرة جدًا بين ذوي البشرة الداكنة تدعى “البرص”، إلّا أنها اشتهرت بسبب هذا الامر.

9- لوليتا

أعجب الجميع بالجمال الفاتن لهذه العارضة بسبب بشرتها السوداء القاتمة، وملامح وجهها الفاتن، فأصبحت مناكثر الفتيات إثارة يتسابق المصممون والمصورون للعمل معها.

www.rotana.net/assets/uploads/2017/02/426










اخبار متفاعلة


آخر الاخبار

⋙ فاليريو يكشف عن طموحه مع الطلبة

⋙ وفد كردي يجري حوارا مع بغداد تزامنا مع الاستفتاء

⋙ العراق يشارك بالمنتدى الاقتصادي العربي الافريقي في الاردن

⋙ مشادة كلامية خلال اجتماع مغلق لقيادة الوطني الكردستاني بسبب الاستفتاء

⋙ انقسام الوفد الكردي في بغداد والمالكي يتسلم رسالة تاجيل

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. هكذا صوتت شيرين فؤاد معصوم في استفتاء الاستقلال

⋙ عاجل بالفيديو.. شيرين فؤاد معصوم تصوت الكترونياً في استفتاء كردستان.. ماذا اختارت؟

⋙ بالصورة – إليسا: وقعت في الحب


الأكثر شيوعا

الاستفتاء كردستان
كركوك الحويجة
بارزاني اربيل
الموصل العبادي
بغداد داعش