اخبار العراق الان

بيريز: البرسا لن يلعب النهائي في البيرنابيو!

بيريز: البرسا لن يلعب النهائي في البيرنابيو!
بيريز: البرسا لن يلعب النهائي في البيرنابيو!

2017-02-09 00:00:00 - المصدر: موقع goal


رئيس ريال مدريد يُحبط رغبة برشلونة مجددًا

بعد خروج أخبار تدّعي رغبة برشلونة إقامة مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا التي ستجمعه بديبورتيفو ألافيس على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، خرج رئيس ريال مدريد فلورنتيو بيريز ليؤكد أن الأمر مستحيل كون النادي الملكي سيقوم بأشغال في الملعب في الفترة التي ستُلعب فيها المباراة.

وعاد جدل الملعب الذي سيحتضن النهائي ليطفو على السطح، حيث ذكرت صحيفة ماركا يوم أمس أن برشلونة يرى في البيرنابيو خيارًا مثاليًا رغم أنه خيار صعب جدًا، كما أن خيار فيثنتي كالديرون الذي كان الأوفر حظًا لاحتضان النهائي حتى الساعة أصبح بدوره غير مضمون بعد خروج مجموعة من جماهير أتلتيكو مدريد للمطالبة بعدم لعب المباراة عليه.

رئيس ريال مدريد قال في هذا السياق «لا يُمكن إقامة نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وألافيس على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، فالملعب سيعرف أشغالًا في تلك الفترة. لن نخوض في أي نقاش بخصوص هذا الموضوع»

ثم تطرق للأخبار التي ربطت ريال مدريد بالتعاقد مع دي خيا أو كورتوا لتعويض كيلور نافاس في الموسم المقبل «الحقيقة الوحيدة التي نعرفها هي أننا لن نعمل من أجل التعاقد مع أي لاعب حتى ينتهي الموسم، كما أننا سعداء جدًا بالعمل الذي يقوم به كيلور نافاس مع الفريق...لا يُمكننا أن نخرج لتكذيب كل الأخبار التي تُنشر عن النادي»