السبت 21 نيسان 2018 م (5 شعبان 1439 هـ)
English | كوردى



بالفيديو.. غارات عراقية موجعة على داعش

2017/02/09 | 19:45

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- [أين- بغداد]شنت القوة الجوية وطيران الجيش غارات موجعة استهدفت عصابات داعش الارهابية في قضاء تلعفر غرب مدينة الموصل.وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أن "قيادة القوة الجوية، نفذت استناداً إلى معلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن، عدة ضربات جوية ناجحة، استطاعت خلالها تدمير معمل لصناعة العبوات الناسفة ومحطة تحكم للطائرات المسيرة في قضاء تلعفر".واوضح كما "تمكنت القوة الجوية وبالتنسيق مع المديرية العامة للاستخبارات والأمن، من تدمير مدفع ثقيل ومخزن للأسلحة والاعتدة في ناحية المحلبية ومنطقة حاوي الكنيسة".وأشار الى ان "طيران الجيش نفذ بواسطة الطائرة المسيرة ch4، واستناداً إلى معلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن، ضربة جوية استطاع من خلالها تدمير بلدوزر مسرف في قضاء تلعفر".وتابع ان "قيادة طيران الجيش تواصل جهودها عبر طلعات مكثفة ومتتالية لملاحقة عناصر داعش وتتبع حركة آلياتهم في المناطق التي تستعد القوات الامنية لتحريريها في مدينة الموصل".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالفيديو.. غارات عراقية موجعة على داعش) نشر أولاً على موقع (كل العراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالفيديو.. غارات عراقية موجعة على داعش) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (كل العراق).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ المفوضية تعلن استبعادها المرشحين “علي الدايني ورعد السليمان” بعد ثبوت الادانة بحقهما

⋙ مدرب أرجنتيني شهير يحمل هيغواين مسؤولية ضياع لقب مونديال 2014

⋙ مفوضية الانتخابات: تسهيلات للنازحين في اقليم كردستان للمشاركة بالانتخابات

⋙ بالفيديو .. معلم ينشر ثقافة القراءة على ظهر حمارين

⋙ #سعيدي المولودي - انطباعات أهل المدينة الغامضة

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو .. معلم ينشر ثقافة القراءة على ظهر حمارين

⋙ بالفيديو .. تيار الحكمة يدعو لمناظرة انتخابية في الديوانية الاثنين المقبل

⋙ بالصور:مثقفو القارة الافريقية يحتفلون بمولد الامام الحسين في مدينته:انتصار العراقيين هو انتصار للانسانية جمعاء


الأكثر شيوعا