English | كوردى



بالفيديو.. غارات عراقية موجعة على داعش

2017/02/09 | 19:45

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- [أين- بغداد]شنت القوة الجوية وطيران الجيش غارات موجعة استهدفت عصابات داعش الارهابية في قضاء تلعفر غرب مدينة الموصل.وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أن "قيادة القوة الجوية، نفذت استناداً إلى معلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن، عدة ضربات جوية ناجحة، استطاعت خلالها تدمير معمل لصناعة العبوات الناسفة ومحطة تحكم للطائرات المسيرة في قضاء تلعفر".وأضاف كما "تمكنت القوة الجوية وبالتنسيق مع المديرية العامة للاستخبارات والأمن، من تدمير مدفع ثقيل ومخزن للأسلحة والاعتدة في ناحية المحلبية ومنطقة حاوي الكنيسة".وأشار الى ان "طيران الجيش نفذ بواسطة الطائرة المسيرة ch4، واستناداً إلى معلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن، ضربة جوية استطاع من خلالها تدمير بلدوزر مسرف في قضاء تلعفر".وتابع ان "قيادة طيران الجيش تواصل جهودها عبر طلعات مكثفة ومتتالية لملاحقة عناصر داعش وتتبع حركة آلياتهم في المناطق التي تستعد القوات الامنية لتحريريها في مدينة الموصل".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالفيديو.. غارات عراقية موجعة على داعش) نشر أولاً على موقع (كل العراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالفيديو.. غارات عراقية موجعة على داعش) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (كل العراق).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ سيناتور أمريكي: بن سلمان مسؤول عن قتل خاشقجي

⋙ العراق يوقع اتفاقا لتطوير امدادات الكهرباء

⋙ الفرات تنشر أسماء المفصولين السياسيين غير المعينين المحالين الى التقاعد

⋙ سائرون : كتل سياسية تحاول عرقلة تشكيل الحكومة والرجوع الى المحاصصة الطائفية

⋙ العبادي يدعو قوات مكافحة الارهاب للتأهب : المنطقة قد تتعرض لبعض الهزات

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو والصور... الأمطار تسبب أنهارا في دمشق ووفاة 3 أشخاص

⋙ فيديو| شركة يابانية تطرح مرآة ذكية تتحدث معك وتمدحك

⋙ بالصور.. بعثة تنطلق لأعمق أعماق العالم!


الأكثر شيوعا