السبت 20 كانون الثاني 2018 م (3 جمادى الأولى 1439 هـ)



بالفيديو.. غارات عراقية موجعة على داعش

2017/02/09 | 19:45

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- [أين- بغداد]شنت القوة الجوية وطيران الجيش غارات موجعة استهدفت عصابات داعش الارهابية في قضاء تلعفر غرب مدينة الموصل.وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أن "قيادة القوة الجوية، نفذت استناداً إلى معلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن، عدة ضربات جوية ناجحة، استطاعت خلالها تدمير معمل لصناعة العبوات الناسفة ومحطة تحكم للطائرات المسيرة في قضاء تلعفر".واوضح كما "تمكنت القوة الجوية وبالتنسيق مع المديرية العامة للاستخبارات والأمن، من تدمير مدفع ثقيل ومخزن للأسلحة والاعتدة في ناحية المحلبية ومنطقة حاوي الكنيسة".وأشار الى ان "طيران الجيش نفذ بواسطة الطائرة المسيرة ch4، واستناداً إلى معلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن، ضربة جوية استطاع من خلالها تدمير بلدوزر مسرف في قضاء تلعفر".وتابع ان "قيادة طيران الجيش تواصل جهودها عبر طلعات مكثفة ومتتالية لملاحقة عناصر داعش وتتبع حركة آلياتهم في المناطق التي تستعد القوات الامنية لتحريريها في مدينة الموصل".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالفيديو.. غارات عراقية موجعة على داعش) نشر أولاً على موقع (كل العراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالفيديو.. غارات عراقية موجعة على داعش) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (كل العراق).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ مأساة للاجئين السوريين على الحدود اللبنانية.. أطفال ونساء قضوا تجمدا!

⋙ السعودية تؤكد: يحظر زواج المبتعثين في الخارج بأجنبية دون إذن

⋙ الروس يحتفلون بعيد الغطاس في البحيرات المجمدة

⋙ أرقام وموعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس

⋙ حصيلة تهديفية غزيرة لسواريز امام بيتيس

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| محلل: أمريكا لديها رؤية للتعامل مع الملفات الأكثر تعقيدا

⋙ بالفيديو.. آخر الأعمال المنجزة في ميناء الفاو

⋙ بالصور.. أهالي منطقة بالفلوجة يحتفلون بتحرير طفلة مختطفة


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة