اخبار العراق الان

باوزا يُعلّق على تجديد ميسي مع برشلونة

باوزا يُعلّق على تجديد ميسي مع برشلونة
باوزا يُعلّق على تجديد ميسي مع برشلونة

2017-02-09 00:00:00 - المصدر: موقع goal


إدجاردو باوزا يرفض حث ميسي على تجديد عقده مع النادي الكتلوني

رفض الناخب الأرجنتيني «إدجاردو باوزا» التعليق على مُستقبل نجم فريقه «ليونيل ميسي» مع برشلونة، حيث أكّد أن الأمر لا يعنيه ويبقى حكرًا على اللاعب وناديه، مؤكدًا أن كل ما يُهمه هو استمرار «البرغوث» على أعلى مستوى من أجل تقديم الإضافة للألبيسلستي.

ويدور جدل كبير حول تجديد برشلونة لعقد ميسي الذي ينتهي صيف 2018، إذ لا يبدو حتى الساعة أن المفاوضات بين الأطراف المعنية قد وصلت مراحل متقدمة وهو ما يُقلق الصحافة الكتلونية خاصة وسط اهتمام أندية أخرى مثل مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان.

باوزا قال في هذا السياق «لا أعلم ما سيحصل بخصوص تجديد عقد ميسي، فالأمر يتعلق بقرار شخصي على النادي واللاعب أن يتخذاه. كمدرب للأرجنتين لا يُهمني سوى مواصلته اللعب على أعلى مستوى، وأن يكون في ظروف جيدة. أرى أنه يمر بفترة مميزة ويُقدم مستويات كبيرة في آخر شهرين. التجديد أمر لا يخصه سوى هو وناديه»

ثم تابع متطرقًا للمركز الذي يشغله ميسي على أرضية الميدان «إنه لعب قادر على اللعب في جميع المراكز على أرضية الميدان. إنه يبدأ المباراة في الجهة اليمنى، ثم ينتقل للعمق. كل شيء يتوقف على الخصم وعلى الطريق التي يُراقبونه بها. المدربون يحاول وضع اللاعب في المكان الذي سيكون فيه مرتاحًا»

وأنهى كلامه «ميسي كان قادرًا على قلب المباراة رأسًا على عقب أمام أتلتيكو مدريد. صحيح أن الأتلتي قدم مباراة كبيرة رغم إقصائه، وقد كان قريبًا من العودة، لكن ميسي كان قادرًا على إنهاء كل شيء في لقطة واحدة»