اخبار العراق الان

إنييستا: نريد الكأس الثالثة على التوالي

إنييستا: نريد الكأس الثالثة على التوالي
إنييستا: نريد الكأس الثالثة على التوالي

2017-02-09 00:00:00 - المصدر: موقع goal


أندريس إنييستا يتمنى ابتعاد الإصابة عنه حتى نهاية الموسم

لم يُخف قائد برشلونة «أندريس إنييستا» سعادته ببلوغ فريقه لنهائي كأس ملك إسبانيا حيث سيُواجه ديبورتيفو ألافيس يوم الـ27 من مايو، حيث أكّد أن الأمر مكّن الفريق من تحقيق أحد الأهداف التي سطرها لنفسه مطلع الموسم.

ويسعى برشلونة للظفر بلقب كأس ملك إسبانيا الثالث على التوالي بعد أن فاز به في آخر نسختين، وهو أمر يعطي دافعًا إضافيًا لإنييستا الذي عاد لتوه من الإصابة وخاض إياب نصف النهائي أمام أتلتيكو مدريد بعد غياب دام لقرابة الثلاثة أسابيع.

ففي حديث خص به صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتلونية، قال إنييستا «سعيد جدًا بالعودة للعب بعد الإصابة التي تعرضت لها مؤخرًا. لقد غبت لأسبوعين أو ثلاثة أسابيع، والحقيقة أنها كانت أسابيع طويلة خاصة وأن الفريق خاض مباريات كثيرة في تلك الفترة. كل شيء سار على ما يُرام في نهاية المطاف، وأتمنى أن أستمتع بالكرة دون إصابات حتى نهاية الموسم. أريد مساعدة الفريق على تحقيق الأهداف التي وضعها لنفسه»

ثم استطرد متطرقًا لتأهل برشلونة لنهائي كأس ملك إسبانيا «نحن سعداء جدًا بلعب نهائي جديد لكأس ملك إسبانيا. سنُحاول تحقيق اللقب الثالث على التوالي، وهو أمر صعب جدًا وسيجعلنا سعداء جدًا. أعتقد أننا قدمنا بطولة كبيرة جدًا حتى الآن، وقد بلغنا هدف لعب النهائي وهو أمر أردنا تحقيقه عند بداية الموسم. صحيح أن النهائي لن يُلعب سوى بعد أشهر من الآن، لكننا سعداء بما حققناه وسيكون باستطاعتنا التركيز على الدوري ودوري أبطال أوروبا الآن»