اخبار العراق الان

كونتي: يجب أن نواصل الابتعاد عن الخصوم

كونتي: يجب أن نواصل الابتعاد عن الخصوم
كونتي: يجب أن نواصل الابتعاد عن الخصوم

2017-02-09 00:00:00 - المصدر: موقع goal


أنطونيو كونتي لا يرى الوقت مناسبًا من أجل التراخي

حثّ الإيطالي «أنطونيو كونتي» لاعبيه على مواصلة الأداء بنفس الطريقة التي لعبوا بها في الأشهر القليلة الماضية والتي جعلتهم يبتعدون بالصدارة بفارق 9 نقاط عن أقرب مطارديهم توتنهام، حيث أكّد أن الوقت غير مناسب من أجل التراخي وفقدان التركيز.

واعتبر مجموعة من متابعي البريميرليج أن تشيلسي قد تمكن من حسم لقب الدوري عمليًا لصالحه بعد أن تفوق نهاية الأسبوع الماضي على ضيفه آرسنال بثلاثة أهداف لهدف، وهو أمر لم يتفق معه كونتي.

مُدرب يوفنتوس السابق شدد على ضرورة الحفاظ على التركيز بالنظر لصعوبة الدوري الإنجليزي الذي لن يُحسم سوى بعد 14 مباراة من الآن، وذلك رغم التفوق الواضح للبلوز والأرقام الكبيرة التي بصم عليها هذا الموسم.

ففي حديث لـBBC، قال كونتي «بالنسبة لي، من المهم جدًا أن نواصل الضغط واستغلال الفترة المميزة التي نمر بها. يجب أن نستغل السرعة الكبيرة التي نمضي بها من أجل توسيع الفارق مع المنافسين»

ثم استطرد «صحيح أننا نتصدر الدوري في الوقت الحالي، لكن لا يجب أن نفكر أن الأمور قد حُسمت. هذا الدوري معقد ويجب أن نواصل العمل بتركيز كبير. من المهم جدًا أن نرى أن الإشارات الإيجابية تصلنا نحن وليس لخصومنا، لكن الأمور لم تُحسم بعد»