اخبار العراق الان

رسميًا | إنتر يرد بقوة على المدير العام لليوفي

رسميًا | إنتر يرد بقوة على المدير العام لليوفي
رسميًا | إنتر يرد بقوة على المدير العام لليوفي

2017-02-10 00:00:00 - المصدر: موقع goal


نملك أيضًا تاريخًا مشرفًا ولا نفكر حاليًا سوى في المستقبل...

رد نادي إنتر بقوة على الانتقادات التي وجهها لهم المدير العام لنادي يوفنتوس "جوسيبي ماروتا" إثر الأحداث اللارياضية التي شهدتها المواجهة بين الفريقين خلال الجولة الأخيرة من السيري آ، إذ كان قد أشار إلى أن مثل هذه الأمور تشوه لصورة الكرة الإيطالية.

البيانكونيري كانوا قد هزموا النيراتزوري بهدف نظيف يوم الأحد الماضي وذلك في لقاء كان قد عرف الكثير من الضجة حول قرارات الحكم "نيكولا ريزولي" المثيرة.

فإضافة لبعض اللقطات التي كان فيها نوع من التجاهل لأخطاء مهمة، كان المهاجم الكرواتي "إيفان بيريسيتش"  قد طرد في الدقائق الأخيرة وزملاؤه جن جنونهم بعد صافرة النهاية حتى أن الأرجنتيني "ماورو إيكاردي"  عبر عن سخطه موجهًا الكرة نحو الحكم وهو ما كلفه بعد ذلك الإيقاف لمباراتين.

 وقال الإنتر في البيان الذي نشره اليوم عبر موقعه الرسمي "الاهتمام بهذا الشكل بالإنتر هو دليل واضح على الأهمية البالغة لنادينا. لقد حاولنا بشكل أخلاقي وبالطرق الشرعية مناقشة ما اعتبرناه قرارات مثيرة وفي مباراة لم تكن مهمة بالنسبة لنا فقط، بل للسيري آ بأكملها"

"حاليًا، نحن لا نفكر سوى في المستقبل، دون أن ننسى أنه رغم النتيجة النهائية (1-0) في تورينو، أداؤنا كان جيدًا. للكل تاريخ ونحن أيضًا نملك واحدًا مشرفًا"