الإثنين 18 حزيران 2018 م (4 شوال 1439 هـ)
English | كوردى



المدرسي: تصاعد التوتر بين اميركا وإيران مفتعل من قبل

2017/02/10 | 10:45

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- سياسية

منذ 2017-02-10 الساعة 10:40 (بتوقيت بغداد)

بغداد – موازين نيوز

اعتبر المرجع الديني محمد تقي المدرسي، الجمعة، أن تصاعد التوتر بين الولايات الأمريكية المتحدة وإيران مفتعل من قبل دوائر صهيونية.

وقال المدرسي في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، إنه "يحذر من افتعال أزمات جديدة في الشرق الأوسط لأنها سوف توفر فرصة ذهبية للمتشددين الذين يترنحون تحت ضربات موجعة في العراق وسوريا لاستعادة قواهم من جديد"، مبينا أن "القوى الإرهابية في المنطقة بدأت بالانهيار، ولكن الدوائر الصهيونية والدول المارقة المتعاونة معهم لم تستسلم بل شرعت في حياكة مؤامرة خبيثة بافتعال أزمات جديدة في المنطقة".

وأضاف، أن "هذه الأزمات تأتي لصرف النظر عن خطر الإرهابيين ومحاولة منهم لمدهم بالمزيد من الدعم"، مشيرا الى أن "الأزمة الجديدة التي تلوح في الأفق إرهاصاتها بين الولايات المتحدة وإيران واحدة من تلك الأزمات التي بدأت دوائر معينة بافتعالها".

وأعرب المرجع المدرسي، بحسب البيان، عن أمله بأن "يرتفع مسؤولو المنطقة والعالم إلى مستوى تصديهم للإرهاب الذي أصبح اليوم اكبر خطر على السلم العالمي وأن تتجاوز ولو مرحلياً قضاياهم الخلافية للتفرغ لهذه المشكلة الخطيرة".

ودعا المدرسي، الإدارة الجديدة في الولايات المتحدة إلى "التركيز على محاربة الإرهاب وعدم الانجرار وراء قوى الضغط الداخلية والمدعومة بالدولارات النفطية نحو معركة أخرى"، مؤكداً أن "هذا الانجرار سوف يشتت جهودها التي من المفترض أن تتركز في محاربة الإرهاب".

وفي الشأن المحلي، قال المرجع المدرسي، إن "شعبنا في العراق الذي جاهد وضحى من أجل حماية نفسه والعالم سوف يبادر بالمزيد من التضحية من أجل تحقيق هدفه العظيم وهو القضاء على القوى الظلامية"، مضيفا "المفروض على دول العالم أن تبادر بالتعاون مع العراق في هذه المعركة المصيرية".انتهى29 /9ف

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (المدرسي: تصاعد التوتر بين اميركا وإيران مفتعل من قبل "دوائر صهيونية") نشر أولاً على موقع (موازين نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (المدرسي: تصاعد التوتر بين اميركا وإيران مفتعل من قبل "دوائر صهيونية") من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موازين نيوز).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ ليبيا... اشتعال خزانات النفط يهدد بكارثة بيئية كبيرة

⋙ مفاجأة مونديالية أخرى.. البرازيل تتعثر أمام سويسرا

⋙ قوات سوريا الديمقراطية تعزز نفوذها على الحدود مع العراق

⋙ إطلاق صفارات الإنذار في البلدات الإسرائيلية المحيطة بقطاع غزة

⋙ قائمة "يائسون" العراقية

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو... حارس مرمى المنتخب المصري يجبر الفيفا على هذا الإجراء

⋙ بالفيديو.. ماذا قال المرابطون على الحدود العراقية السورية بمناسبة العيد؟

⋙ بالصور.. سويسرا تحرج البرازيل بتعادل في المونديال


الأكثر شيوعا