English | كوردى



تقرير | الريال قد يخالف كافة التوقعات ويجدد لبنزيمة

2017/02/10 | 13:15

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الإدارة تريد دعمه للانطلاق من جديد...

رغم الإصابات، وضعيته المعقدة مع المنتخب الفرنسي وعدم تفضيل الجماهير له، يبقى ذو الأصول الجزائرية "كريم بنزيمة" الخيار الأول للمدرب الفرنسي "زين الدين زيدان"، إذ يعتمد عليه بشكل أساسي في معظم المباريات تاركًا العائد خلال الانتقالات الصيفية الماضية من يوفنتوس "ألفارو موراتا" على دكة البدلاء.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية ، تدرس إدارة الفريق في الوقت الراهن إمكانية تجديد عقده، فهي ترى أن هذه الخطوة ستكون مفيدة ً جدًا له على المستوى النفسي وستدفعه لبذل مجهود أكبر والعودة لتقديم مستويات مميزة.

المصدر المقرب من النادي الملكي وضح أن العقد الجديد للاعب البالغ من العمر 29 عامًا قد يمتد لغاية 2022 مع مزيد من المحفزات المرتبطة بأدائه ومروده على أرضية الميدان.

ولم يوقع كريم خلال الموسم الحالي سوى على 12 هدفًا  في مختلف المسابقات وهي الإحصائيات التي تعتبر ضعيفة مقارنة مع بصم عليه خلال نفس الفترة في السنوات السابقة، ما جعل العديد من المهاجمين المميزين وعلى رأسهم الجابوني "بيير إيميريك أوباميانج" يرتبطون بالقدوم للفريق خلال الانتقالات الصيفية القادمة، غير أن الأنباء الأخيرة لا تسير أبدًا في هذا المنحى.

ويملك نجم الديكة السابق في المجمل 173 هدفًا بقميص اللوس بلانكوس كثامن أفضل هداف في تاريخ الفريق.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تقرير | الريال قد يخالف كافة التوقعات ويجدد لبنزيمة) نشر أولاً على موقع (موقع goal) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تقرير | الريال قد يخالف كافة التوقعات ويجدد لبنزيمة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع goal).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ تراجع النفط مع تعهد السعودية بلعب "دور مسؤول"

⋙ أرامكو السعودية توقع 15 صفقة بأكثر من 30 مليار دولار

⋙ أردوغان للملك السعودي: خاشقجي قتل في إسطنبول وأريد مقاضاة الـ 18 متهماً بالجريمة

⋙ عاجل .. اوردوغان : محاولة القاء الجريمة على عدد من ضباط المخابرات لا يطمئن المجتمع الدولي

⋙ أردوغان يكشف تفاصيل جديدة في قضية خاشقجي

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو: ركود السياحة الدينية في النجف... والسبب؟

⋙ فيديو - أجمل 5 أهداف لموراتا مع تشيلسي

⋙ بالصور.. أول ظهور لميسي بعد إصابته أمام أشبيلية


الأكثر شيوعا