الخميس 18 كانون الثاني 2018 م (1 جمادى الأولى 1439 هـ)



خاص | هوملز يمنح أرسنال أملًا بالتأهل على حسابهم

2017/02/10 | 16:46

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

مباراة لا تُقارن بمباريات البوندسليجا

منح قلب دفاع بايرن ميونخ ماتس هوملز خصمهم المقبل في دوري أبطال أوروبا، أرسنال، أملًا بالتأهل على حسابهم، مدعيًا أن فريقه لا يُقدم في الوقت الحالي أفضل أداء ممكن.

ويحل الفريق اللندني ضيفًا على أليانز أرينا في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، وهم يمنون النفس بإقصاء العملاق البافاري الذي أقصاهم مرتين من نفس الدور في المواسم الأربعة الماضية.

وذكر الدولي الألماني في حوارٍ خاص مع Goal "كل شيء كان رائعًا على المستوى الشخصي هذا الموسم، أنا سعيد جدًا بما أقوم به كلاعب.

كفريق فإن النتائج التي نحققها جيدة ومركزنا في جدول الترتيب أيضًا، لكنننا لا نُقدم المستوى المتوقع منّا فوق أرض الملعب، إنه أمر واضح ولذلك يجب أن يكون تغييره بسيطًا، علينا أن نواصل العمل للتحسن، فارق الـ 4 نقاط في الصدارة لا يعني شيئًا، نحن لسنا في أفضل حالاتنا".

واوضح صاحب الـ 28 عامًا عن مواجهة أرسنال "ستكون صعبة جدًا ومختلفة عن كل المباريات التي نلعبها، أرسنال لن يجلس في الدفاع ويعتمد على الهجمات المرتدة، بل سيسعى للاستحواذ على الكرة، هذا ما اعتادوا عليه مع أرسن فينجر.

لذلك لا يُمكننا أن نُقارن بين هذه المباراة وغيرها من المباريات التي نلعبها في البوندسليجا".

هل تشكيلة أرسنال هي الأفضل لهم منذ سنوات؟ "لا يُمكنك المقارنة، فهناك فترات تشهد انخفاضًا في مستوى الفريق، في فترة من الفترات كانوا الفريق الأقوى في إنجلترا وحققوا 7 أو 8 انتصارات متتالية، لذلك لا يُمكن التنبؤ بأي شيء، بخصوص أرسنال أو حتى بايرن ميونخ".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (خاص | هوملز يمنح أرسنال أملًا بالتأهل على حسابهم) نشر أولاً على موقع (موقع goal) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (خاص | هوملز يمنح أرسنال أملًا بالتأهل على حسابهم) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع goal).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ أمريكيون يطالبون بالانفصال وتكوين الولاية رقم 51

⋙ قتلى وجرحى بغارات للتحالف على تعز وصعدة والجوف في اليمن

⋙ باستفتاء إذاعة جمهورية العراق..اختيار مؤيد اللآمي أفضل شخصية عراقية لعام 2017

⋙ مبعوث ترامب يؤكد لبارزاني دعم بلاده لحوار جاد بين بغداد وأربيل

⋙ الفيلي لـ(دجلة): الحظر عن مطاري الإقليم سيرفع في الـ25 من الشهر الجاري

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو احلام ديب سأبقى أُقاوم هدية من فنانوا سوريا الى الحشد الشعبي

⋙ بالفيديو.. انفجار قوي في السماء تلاه زلزال في أميركا

⋙ بالصور... الحزن يعم قرية في السعودية


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة