اخبار العراق الان

خاص | هوملز يمنح أرسنال أملًا بالتأهل على حسابهم

خاص | هوملز يمنح أرسنال أملًا بالتأهل على حسابهم
خاص | هوملز يمنح أرسنال أملًا بالتأهل على حسابهم

2017-02-10 00:00:00 - المصدر: موقع goal


مباراة لا تُقارن بمباريات البوندسليجا

منح قلب دفاع بايرن ميونخ ماتس هوملز خصمهم المقبل في دوري أبطال أوروبا، أرسنال، أملًا بالتأهل على حسابهم، مدعيًا أن فريقه لا يُقدم في الوقت الحالي أفضل أداء ممكن.

ويحل الفريق اللندني ضيفًا على أليانز أرينا في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، وهم يمنون النفس بإقصاء العملاق البافاري الذي أقصاهم مرتين من نفس الدور في المواسم الأربعة الماضية.

وقال الدولي الألماني في حوارٍ خاص مع Goal "كل شيء كان رائعًا على المستوى الشخصي هذا الموسم، أنا سعيد جدًا بما أقوم به كلاعب. كفريق فإن النتائج التي نحققها جيدة ومركزنا في جدول الترتيب أيضًا، لكنننا لا نُقدم المستوى المتوقع منّا فوق أرض الملعب، إنه أمر واضح ولذلك يجب أن يكون تغييره بسيطًا، علينا أن نواصل العمل للتحسن، فارق الـ 4 نقاط في الصدارة لا يعني شيئًا، نحن لسنا في أفضل حالاتنا".

وأضاف صاحب الـ 28 عامًا عن مواجهة أرسنال "ستكون صعبة جدًا ومختلفة عن كل المباريات التي نلعبها، أرسنال لن يجلس في الدفاع ويعتمد على الهجمات المرتدة، بل سيسعى للاستحواذ على الكرة، هذا ما اعتادوا عليه مع أرسن فينجر. لذلك لا يُمكننا أن نُقارن بين هذه المباراة وغيرها من المباريات التي نلعبها في البوندسليجا".

هل تشكيلة أرسنال هي الأفضل لهم منذ سنوات؟ "لا يُمكنك المقارنة، فهناك فترات تشهد انخفاضًا في مستوى الفريق، في فترة من الفترات كانوا الفريق الأقوى في إنجلترا وحققوا 7 أو 8 انتصارات متتالية، لذلك لا يُمكن التنبؤ بأي شيء، بخصوص أرسنال أو حتى بايرن ميونخ".