English | كوردى

بصريون يعبرون الحدود باتجاه الكويت احتجاجا على اتفاقية خور عبد الله


بصريون يعبرون الحدود باتجاه الكويت احتجاجا على اتفاقية خور عبد الله

2017/02/10 | 17:00

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- سياسية

منذ 2017-02-10 الساعة 16:11 (بتوقيت بغداد)

البصرة - موازين نيوز

عبر عشرات البصريين، الجمعة، الحدود العراقية باتجاه الكويت، حاملين معهم الأعلام العراقية، إحتجاجاً على إتفاقية أبرمت مؤخراً بشأن "خور عبد الله".

وقال مراسل /موازين نيوز/، إن "العشرات من أهالي مُحافظة البصرة، عبروا ظهر اليوم، الحدود العراقية - الكويتية باتجاه الكويت رافعين الأعلام العراقية".

وأضاف، أن "البصريين أقدموا على مثل هكذا إجراء، كتعبير بسيط عن إحتجاجهم على إتفاقية أبرمت مؤخراً بين الحكومتين العراقية والكويتية، بشأن إقتطاع خور عبد الله التابعة للبصرة وضمها للكويت".

وأثارت إتفاقية خور عبد الله التي أبرمتها الحكومة العراقية مع دولة الكويت في 2012، سخطاَ شعبياً واسعاً، وما زاد من حدة التصريحات الأخيرة التي أدلى بها أعضاء في مجلس الأمة الكويتي، التي إتسمت بالسخرية والتهكمية اللاذعة تجاه العراق حكومة وشعباَ.انتهى29/ 1ل

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بصريون يعبرون الحدود باتجاه الكويت احتجاجا على اتفاقية خور عبد الله) نشر أولاً على موقع (موازين نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بصريون يعبرون الحدود باتجاه الكويت احتجاجا على اتفاقية خور عبد الله) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موازين نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا