الجمعة 22 حزيران 2018 م (8 شوال 1439 هـ)
English | كوردى



جاويش أوغلو يعلن عن إلغاء التأشيرة السياحية بين تركيا وأوكرانيا

2017/02/10 | 18:01

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

ترك برس

أعلن وزير الخارجية التركي "مولود جاويش أوغلو" عن إلغاء التأشيرة السياحية بين بلاده وأوكرانيا، موضحا أن الهدف من ذلك هو تسهيل تنقل مواطني البلدين بسهولة أكبر، وتعزيز أواصر التواصل فيما بينهما.

وفي تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي قال جاويش أوغلو: "سنعود حاملين معنا بشرى سارة من أوكرانيا، إذ سنعمل على إلغاء التأشيرة المطبقة بين البلدين قبل حلول الصيف".

وأوضح الوزير أنه سيكون بإمكان مواطني البلدين التنقل والقيام برحلات سياحية من خلال البطاقة الشخصية فقط، مضيفا: "نريد أن نزيد من عدد السياح لكلا البلدين، كما نريد تعزيز أواصر التواصل فيما بينهما، ولذلك سيتمكن مواطنينا من الذهاب إلى أوكرانيا والعكس دون الحصول على التأشيرة".

وذكر الوزير بأن كلّا من أوكرانيا وتركيا بدأا بالإجراءات اللازمة في هذا الصدد، موضحا أن الجانبين يعتزمان على تطبيق القرار قبل قدوم الصيف.

جدير بالذكر أن جاويش أوغلو اجتمع إلى نظيره الاوكراني "باولو كليمكين"، بحثا خلاله التعاون المشترك بين البلدين، بالإضافة إلى سبل تعزيز العلاقات الثنائية.

هل أعجبك الموضوع؟ شاركه مع أصدقائك:

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (جاويش أوغلو يعلن عن إلغاء التأشيرة السياحية بين تركيا وأوكرانيا) نشر أولاً على موقع (ترك برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (جاويش أوغلو يعلن عن إلغاء التأشيرة السياحية بين تركيا وأوكرانيا) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (ترك برس).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ 13 مليون فيديو على يوتيوب تقدم فائدة غير متوقعة!

⋙ الكويت... وافد عربي خطير يسقط في قبضة القانون

⋙ العراق: العقوبات الأمريكية على طهران لن تؤثر على اتفاقنا مع إيران

⋙ أوبك تمضي باتجاه زيادة الإنتاج مع تخفيف إيران موقفها

⋙ تهديد ايراني بالانسحاب من الاتفاق النووي

بالفيديو والصور

⋙ 13 مليون فيديو على يوتيوب تقدم فائدة غير متوقعة!

⋙ بالفيديو: “كنا هنا” رسالة للمسيحيين مفادها ان موصل هي ارضكم

⋙ بالصور.. تشييع رسمي لمدير جوازات بابل وسط المحافظة


الأكثر شيوعا