اخبار العراق الان

زيدان: هذا موعد عودة جاريث بيل للملاعب

زيدان: هذا موعد عودة جاريث بيل للملاعب
زيدان: هذا موعد عودة جاريث بيل للملاعب

2017-02-10 00:00:00 - المصدر: موقع goal


وماذا عن مستقبل إيسكو وكيلور نافاس؟

لم يُخف مُدرب ريال مدريد «زين الدين زيدان» تخوفه من المباراة التي ستجمع فريقه بأوساسونا لحساب الجولة الـ22 من الدوري الإسباني، حيث أكّد أن الأمر يتعلق بفريق قوي جدًا على أرضه، قبل أن يتطرق لمستقبل كل من كيلور نافاس وإيسكو ألاركون

ففي المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، قال زيدان متطرقًا لعدم خوض فريقه لأية مباراة منذ 13 يومًا بعد تأجيل مباراة سيلتا فيجو «سنصل في حالة جيدة لمباراة أوساسونا، والفريق في وضع جيد. سنلعب مباراة صعبة في ملعب معقد. البعض يقول أنها مباراة بين أول وآخر الترتيب، لكن اللقاء ليس سهلًا أبدًا. أوساسونا فريق يلعب جيدًا باستمرار، وخاصة على ملعبه، ونعلم جيدًا ما ينتظرنا من صعوبات»

وعن الأخبار التي رشحت كيلور نافاس للرحيل عن ريال مدريد «لم أتحدث معه عن الأخبار المتداولة بخصوصه. أملك 24 لاعبًا في الفريق، ولا أريد من أحدهم أن يفكر في ما سيحصل بعد نهاية الموسم. مازال أمامنا أربعة أشهر من المنافسة، ونافاس لا يفكر سوى في ذلك الآن»

أما عن جاريث بيل «أتمنى أن يكون جاهزًا لخوض إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نابولي. قد يعود قبل ذلك، فهو يتمرن جيدًا بشكل منفرد، وعليه أن يعود تدريجيًا للمران الجماعي. اللاعب يملك طموحًا كبيرًا للعودة للملاعب»

واختتم حديثه متطرقًا لمستقبل إيسكو مع ريال مدريد «النادي هو من سيقرر بقاء إيسكو من عدمه، لكني أعتقد أنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا. إنه يعمل بشكل مميز، وأحبه كثيرًا»