اخبار العراق الان

إنريكي: أتفهم موقف الريال، لكني لا أكترث له!

إنريكي: أتفهم موقف الريال، لكني لا أكترث له!
إنريكي: أتفهم موقف الريال، لكني لا أكترث له!

2017-02-10 00:00:00 - المصدر: موقع goal


لويس إنريكي يرفض صب الزيت فوق النار!

نفى مُدرب برشلونة «لويس إنريكي» أن يكون مهتمًا بالجدل القائم حول رفض ريال مدريد منح ملعبه سانتياجو بيرنابيو لاستضافة نهائي كأس ملك إسبانيا الذي سيجمع الفريق الكتلوني بنظيره الباسكي ألافيس، حيث أكّد أن الملعب الذي ستُقام عليه المباراة لن يُؤثر كثيرًا على فريقه.

ويدور جدل كبير في وسائل الإعلام الإسبانية حول رفض ريال مدريد استضافة نهائي كأس ملك إسبانيا بحجة وجود أشغال في سانتياجو بيرنابيو، لكن لا يبدو أن إنريكي مستعد لصب الزيت فوق النار.

إنريكي قال في تصريحاته «لقد خضنا نهائي كأس ملك إسبانيا في الكامب نو ثم في فيثنتي كالديرون، والحقيقة أن الأمور كانت رائعة في الحالتين معًا. من المهم أن يكون الملعب مناسبًا لاحتضان اللقاء وجعل أكبر عدد من الجماهير تستمتع بالمباراة»

ثم استطرد «رفض ريال مدريد لإقامة المباراة على سانتياجو بيرنابيو؟ لا أكترث لذلك. أتفهم موقف الجميع في مثل هذه الأمور، لكني لا أريد الدخول في هذا الجدل العقيم»

وعن إمكانية تأثر ألافيس في الدوري بالمباراة التي لعبها يوم الأربعاء أمام سيلتا فيجو «لقد قاموا بتغييرات كثيرة في الدوري نهاية الأسبوع الماضي، وتمكنوا من الفوز في المباراتين معًا. صحيح أننا نملك يوم راحة أكثر منهم، لكنا خضنا 13 مباراة على التوالي في ظرف قصير جدًا. لا نملك أعذارًا للتعثر، ويجب أن نكون جاهزين للمنافسة والفوز باللقاء»