English | كوردى



ثلاثة شهداء وخمسة جرحى بانفجار مفخخة جنوب غربي بغداد

2017/02/10 | 20:26

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أفاد مصدر في الشرطة، الجمعة، بأن ثلاثة شهداء وخمسة جرحى على الأقل حصيلة انفجار سيارة مفخخة جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر في حديث صحفي، إن "سيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من محطة لبيع الغاز في حي الإعلام جنوب غربي بغداد، مما أسفر عن استشهاد ثلاثة اشخاص إصابة خمسة أشخاص في حصيلة أولية".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل الجرحى والجثث إلى مستشفى قريب".

وشهدت بغداد، اليوم الجمعة (10 شباط 2017)، استشهاد شخص وإصابة أربعة آخرين بانفجار عبوة ناسفة في منطقة التاجيات شمالي العاصمة، وإصابة ثلاثة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبية في منطقة سويب جنوب غربي بغداد، كما عثرت القوات الأمينة على جثة امرأة قضت طعنا بسلاح أبيض في قضاء المحمودية جنوبي العاصمة.انتهى/س

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (ثلاثة شهداء وخمسة جرحى بانفجار مفخخة جنوب غربي بغداد) نشر أولاً على موقع (النبأ) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (ثلاثة شهداء وخمسة جرحى بانفجار مفخخة جنوب غربي بغداد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النبأ).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ الولايات المتحدة توسع مطارين بغربي كوردستان

⋙ جثامين 9 لاجئين تعود لكوردستان بعد حادثة ايجة

⋙ تظاهرة للطلبة الاوائل في المعاهد والجامعات امام مبنى مجلس وزراء اقليم كردستان

⋙ بدر “توافق” على عودة البيشمركة إلى كركوك بشروط الحكومة الاتحادية

⋙ بومبيو وبن سلمان يبحثان ملف العراق والمنطقة

بالفيديو والصور

⋙ قرد يخطف طفلا من والديه ويهدد من يقترب منه! (فيديو)

⋙ محمد صلاح: إحالة النجم المصري للشرطة بسبب "فيديو ظهر فيه وهو يستخدم هاتفة خلال قيادة السيارة"

⋙ بالصور.. نهر الفرات وجهةُ أطفال ديرالزور للهروب من لهيب الصيف


الأكثر شيوعا