English | كوردى



ثلاثة شهداء وخمسة جرحى بانفجار مفخخة جنوب غربي بغداد

2017/02/10 | 20:26

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أفاد مصدر في الشرطة، الجمعة، بأن ثلاثة شهداء وخمسة جرحى على الأقل حصيلة انفجار سيارة مفخخة جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر في حديث صحفي، إن "سيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من محطة لبيع الغاز في حي الإعلام جنوب غربي بغداد، مما أسفر عن استشهاد ثلاثة اشخاص إصابة خمسة أشخاص في حصيلة أولية".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل الجرحى والجثث إلى مستشفى قريب".

وشهدت بغداد، اليوم الجمعة (10 شباط 2017)، استشهاد شخص وإصابة أربعة آخرين بانفجار عبوة ناسفة في منطقة التاجيات شمالي العاصمة، وإصابة ثلاثة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبية في منطقة سويب جنوب غربي بغداد، كما عثرت القوات الأمينة على جثة امرأة قضت طعنا بسلاح أبيض في قضاء المحمودية جنوبي العاصمة.انتهى/س

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (ثلاثة شهداء وخمسة جرحى بانفجار مفخخة جنوب غربي بغداد) نشر أولاً على موقع (النبأ) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (ثلاثة شهداء وخمسة جرحى بانفجار مفخخة جنوب غربي بغداد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النبأ).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ صحيفة بريطانية: أردوغان يمتلك أدلة بمقتل خاشقجي قد تُغرق السعودية

⋙ لا مزاح مع منظومة "إس-400" الروسية

⋙ توقعات بزيادة مساحات الخطة الشتوية في ذي قار

⋙ المؤشر نيكي يهبط 0.93% في بداية التعامل بطوكيو

⋙ مواعيد مباريات الجولة السابعة في الدوري السعودي، القنوات الناقلة وجدول الترتيب

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. قوات المظلات الروسية والمصرية تنفذ تدريبا مشتركا لمكافحة الإرهاب

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة أرسنال وليستر في الدوري الإنجليزي (3-1)

⋙ بالصور| فضيحة للحرس الثوري.. جماعة بلوشية تنشر صورًا لـ12 عسكريًا إيرانيًا مختطفين لديها


الأكثر شيوعا