English | كوردى

بيان هام من وزارة التربية حول الدوام وما قيل ان تمديد العطلة الربيعية


بيان هام من وزارة التربية حول الدوام وما قيل ان تمديد العطلة الربيعية

2017/02/14 | 08:18

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أعلنت وزارة التربية، الثلاثاء، استئناف الدوام الرسمي للفصل الثاني من العام الدراسي الحالي وللمراحل كافة في المدارس يوم غد الأربعاء.

وقال المتحدث باسم الوزارة إبراهيم السبتي في تصريح صحفي تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "الوزارة وجهت اعماما الى مديرياتها في بغداد والمحافظات يؤكد استئناف الدوام الرسمي في المدارس للفصل الثاني يوم غد الاربعاء (15 شباط 2017)"، داعيا "الطلبة في جميع المحافظات الى الانتظام بالدوام في الموعد المحدد".

ونفى السبتي الانباء التي أفادت "بتمديد العطلة الربيعية"، واصفاً أنباء تأجيل الدوام بـ"العارية عن الصحة".

يشار إلى أن وزارة التربية أعلنت عن بدء العطلة الربيعية لمدارس البلاد كافة واعتباراً من الاول من الشهر الحالي، بعد اداء التلاميذ والطلبة امتحانات نصف السنة ليتم استئناف الدوام في الرابع عشر من الشهر نفسه.

 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بيان هام من وزارة التربية حول الدوام وما قيل ان تمديد العطلة الربيعية) نشر أولاً على موقع (السومرية نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بيان هام من وزارة التربية حول الدوام وما قيل ان تمديد العطلة الربيعية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (السومرية نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا