اخبار العراق الان

الشباب والرياضة: وفد الفيفا سيقدم تقريره في آيار المقبل

الشباب والرياضة: وفد الفيفا سيقدم تقريره في آيار المقبل
الشباب والرياضة: وفد الفيفا سيقدم تقريره في آيار المقبل

2017-02-17 00:00:00 - المصدر: نون


أكدت وزارة الشباب والرياضة، الجمعة، أن انطباع الوفد الذي أرسله الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لزيارة ملاعب العراق من أجل دراسة رفع الحظر عنها كان "إيجابيا"، فيما بينت أن الوفد سيقدم تقريره خلال اجتماع للاتحاد الدولي في شهر أيار المقبل.

وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، إن "وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان قدم شكره الى رئيس الوزراء حيدر العبادي، والوزراء ورئاسة اقليم كردستان والحكومات المحلية في البصرة والنجف الاشرف وكربلاء المقدسة، وذلك لدعمهم وتعاونهم واسناد الوزارة في ملف رفع الحظر عن الملاعب العراقية".

وأضافت الوزارة أن "هذه الجهات قدمت جميع انواع المساعدة خلال زيارة وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الى اربيل والبصرة وكربلاء المقدسة بالاضافة الى زيارة للاطلاع على ملعب النجف قيد الانشاء في محافظة النجف الاشرف".

وتابعت الوزارة، أن "انطباع الوفد، الذي مثله الألماني هيلموت جوزيف سبان في الجانب الامني والاردني طلال سويلمين بالجانب الفني، كان ايجابيا"، مبينة أن "الوفد سيقدم تقريره خلال اجتماع الاتحاد الدولي الذي سيعقد شهر ايار المقبل في العاصمة البحرينية المنامة".

وكشف مصدر مطلع، اليوم الجمعة، أن وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أنهى اليوم جولته التفتيشية وتوجه إلى مطار النجف للمغادرة إلى سويسرا، مبينا أن انطباعات "إيجابية جدا" خرج بها الوفد.