اخبار العراق الان

كارلوس باكا يفي بوعده قبيل مباراة فيورنتينا

كارلوس باكا يفي بوعده قبيل مباراة فيورنتينا
كارلوس باكا يفي بوعده قبيل مباراة فيورنتينا

2017-02-18 00:00:00 - المصدر: موقع goal


وعد الحر دين عليه...عبارة يعيها كارلوس باكا جيدًا

لم يتأخر المُهاجم الكولومبي «كارلوس باكا» في الوفاء بوعده ودعوة زملائه لمأدبة عشاء، وذلك من أجل طلب الصفح منهم على تصرفه غير اللائق خلال مباراة سامبدوريا، والتي عبّر فيها عن سخط كبير حينما قام مُدربه مونتيلا بتغييره.

وكان باكّا قد اعتذر من زملائه مباشرة بعد المباراة، قبل أن يعدهم بأنه سيُكفّر عن ذنبه ويدعوهم لحفل عشاء بعد ذلك، وهو أمر لم يتأخر في تنفيذه، ليُقيم عشاءً مساء اليوم حضره ما لا يقل عن 40 شخصًا، بما في ذلك بونافينتورا الذي سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

وقبل دخول المطعم الذي سيتناول فيه لاعبو ميلان العشاء على حساب باكّا، خرج اللاعب ببعض التصريحات لوسائل الإعلام، فقال «لقد دعوت زملائي للعشاء من أجل تقديم اعتذاري لهم. نعم سأدفع الحساب، وأتمنى أن يصفحوا عني. هل سيغضب مونتيلا مما فعلته اليوم؟ لا أعتقد ذلك...»

يُذكر أن العشاء عرف الظهور الإعلامي الأول لجياكومو بونافينتورا والذي تعرض لإصابة خطيرة قبل بضعة أسابيع، وهو ما أجهز على موسمه، علمًا أن هذا الاجتماع سيُلطف الأجواء بين اللاعبين قبل يومين من مباراة فيورنتينا والتي ستكون مهمة من أجل الإبقاء على حظوظ الفريق في الحصول على مركز أوروبي.