اخبار العراق الان

عاجل
مسؤولان أمريكيان: هجومان بمسيرات وصواريخ استهدفا قوات أمريكية بالعراق‭ ‬وسوريا

بعد التهام أسد لطبيب ومساعده.. تمساح يؤدي لوفاة رجل أمن في العاصمة الأردنية

بعد التهام أسد لطبيب ومساعده.. تمساح يؤدي لوفاة رجل أمن في العاصمة الأردنية
بعد التهام أسد لطبيب ومساعده.. تمساح يؤدي لوفاة رجل أمن في العاصمة الأردنية

2017-02-18 00:00:00 - المصدر: راي اليوم


عمان- رأي اليوم

شيّع الامن العام الاردني، الملازم ابراهيم العمرو والذي استشهد قبل يومين من مرتبات الادارة الملكية لحماية البيئة أثناء تواجده مع زملائه لضبط “تمساح نادر” في منطقة الدوار الاول شرقي عمان.

وقالت إدارة الاعلام الأمني في مديرية الأمن العام إن أحد مرتبات الادارة الملكية لحماية البيئة استشهد بعيار ناري من قبل أحد الأشخاص أثناء تأديته لواجبه بمنطقة الدوار الأول في عمان اليوم، موضحة أن فريقا من الادارة الملكية لحماية البيئة تولى متابعة وجمع المعلومات حول احد الاشخاص بعد ورود معلومات عن حيازته لحيوان نادر مفترس حي “تمساح” وأنه يقوم بعرضه للبيع، من اجل ضبطه والحيوان الذي بحوزته.

واضافت أن فريق التحقيق والمتابعة قام بالتأكد من المعلومات التي حصل عليها، وان الشخص يخفي الحيوان المفترس في احد المحال التجارية بالقرب من الدوار الاول في العاصمة، بالتوجه للمكان وعند وصولهم والتعريف بانفسهم بادر ذلك الشخص باخراج مسدس كان بحوزته واطلق عيار ناري اصاب الملازم اول ابراهيم تيهي العمرو واسعف للمستشفى الا انه ما لبث ان استشهد متاثرا بتلك الاصابة.

وتابعت ادارة الاعلام الامني انه جرى على الفور ضبط مطلق النار والسلاح الناري الذي كان بحوزته والحيوان النادر(التمساح) وبوشرت التحقيقات معه.

وشيعت مديرية الأمن العام وذوو الشهيد الملازم أول إبراهيم تيهي العمرو جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير بعد صلاة عصر اليوم في مسقط رأسه في بلدة الجدعا في محافظة الكرك وسط حضور جمع غفير من أهله وزملائه وأبناء الأردن من مختلف المحافظات.

ويتفاجأ الأردنيون مؤخرا بحوادث لها علاقة بالحيوانات المفترسة في العاصمة الأردنية، كون الاردنيون شهدوا قبل اسبوعين ايضا حالة وفاة لطبيب ومساعده اثناء اطعامهم أسد في واحدة من المزارع في منطقة الكمالية.

ويبدو أن تجارة واسعة تجري عبر الاردن بالحيوانات المفترسة، الامر الذي لا تكشف خفاياه الا وجود الضحايا هنا وهناك..

www.khaberni.com/assets/news_gallery/188504_1_1487352064