اخبار العراق الان

المريخ السوداني يضرب بقوة ويتأهل لدور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا

المريخ السوداني يضرب بقوة ويتأهل لدور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا
المريخ السوداني يضرب بقوة ويتأهل لدور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا

2017-02-18 00:00:00 - المصدر: راي اليوم


الخرطوم – (د ب أ)- تأهل فريق المريخ السوداني إلى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد فوزه الساحق على ضيفه سوني إيلا نجيما من غينيا الاستوائية 4 1/ اليوم السبت في إياب الدور التمهيدي للبطولة.

وتكفل بكري المدينة بتسجيل الهدفين الأول والرابع للمريخ وسجل كونل اودونلامي واحمد عبد الله ضفر الهدفين الثاني والثالث.

وتفوق المريخ 5 1/ في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بعد أن حسم مباراة الذهاب بهدف دون رد.

كما تأهل فريق يانج أفريكانز التنزانى إلى دور الـ32 بعد تعادله مع ضيفه نجايا كلوب بطل جزر القمر /1 1 في المباراة التي جمعت بينهما بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وتفوق يانج أفريكانز 6 2/ في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بعد فوزه ذهابا 5 .1/

كما تأهل زاناكو الزامبي إلى دور الـ32 بعد فوزه على مضيفه آرمى باتريوريتيك الرواندي /1صفر ليتفوق الفريق بنتيجة /1صفر في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بعد تعادل الفريقين سلبيا في مباراة الذهاب.

وتعرض نادي أطلع برة من جنوب السودان لهزيمة ساحقة أمام ضيفه القطن الكاميروني صفر4/ ليخسر في مجموع المباراتين بنتيجة صفر6/ حيث خسر في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

كما صعد نابس سبورت من مدغشقر إلى دور الـ32 رغم هزيمته أمام مضيفه تاونشيب رولرز البوتسواني 2 .3/

وفاز نابس سبورت 1/2 في مباراة الذهاب ليتعادل الفريقان 4 4/ في مجموع اللقاءين ولكن نابس استفاد من قاعدة احتساب خارج الأرض بهدفين.

وانضم بيدفيست ويتس الجنوب افريقي لقائمة المتأهلين للدور التالي بعد فوزه على ضيفه سانت لويزيان من جزر الرينيون 3 1/ ليتفوق 4 / 3 في مجموع اللقاءين بعد أن خسر في مباراة الذهاب 1 .2/ وصعد تاندا الإيفواري إلى الدور التالي رغم هزيمته أمام مضيفه آس فان من النيجر 1 3/ حيث فاز الفريق ذهابا /3صفر ليتفوق 4 3/ في مجموع اللقاءين.