اخبار العراق الان

بالصور: كربلاء تحتفل باليوم العالمي للاذاعة وتكرم روادها

بالصور: كربلاء تحتفل باليوم العالمي للاذاعة وتكرم روادها
بالصور: كربلاء تحتفل باليوم العالمي للاذاعة وتكرم روادها

2017-02-20 00:00:00 - المصدر: نون


احتفاءاً باليوم العالمي للإذاعة أقام نادي الصحافة في كربلاء احتفالية بالمناسبة حضرها العديد من الإعلاميين والاذاعيين الرواد والشباب في المحافظة.

وقال هاي الموسوي احد القائمين على الحفل في حديث لوكالة نون الخبرية، ان "هذة الاحتفالية جاءت لتكريم الطاقات والكفاءات التي كانت لها بصمة واضحة في العمل الإذاعي في بغداد في عقد الثمانينات من القرن الماضي وفي محافظة كربلاء بعد 2003".

واضاف، ان "الاحتفالية حضرها مدراء وممثلون لمختلف الإذاعات العاملة في المحافظة".

على صعيد متصل قال الدكتور محمد عبد فيحان احد الذين شملهم التكريم والمحتفى بهم في حديث لوكالة نون الخبرية، "انا سعيد بهذه الاحتفالية كونها شهدت تكريمه من قبل طاقات شبابية واعدة عملت تحت اشرافه وتدريبه"، داعياً "الجهات المعنية في الدولة الى تكريم الرواد والمبدعين في شتى جوانب الادب والعلوم والمعرفة".

الفنان والإعلامي صاحب شاكر تحدث في هذه الأمسية عن مشواره الإعلامي منذ بداية عقد الثمانينات من القرن الماضي في إذاعة جمهورية العراق مع الدكتور محمد عبد فيحان كما تحدث عن العمل في تأسيس أول اذاعة محلية في كربلاء بعد 2003، مع عامر الجبوري المؤسس لها، مبيناً انه يشعر بالفخر بانه اول من قال "هنا اذاعة كربلاء fm من كربلاء"، وقال شاكر في حديث لوكالة نون الخبرية، ان "هذا التكريم يفتخر به كأول تكريم له كأعلامي اذاعي وليس كفنان".

يذكر ان العالم يحتفل في اليوم الثالث عشر من شهر شباط في اليوم العالمي للإذاعة والذي جعلته الأمم المتحدة في عام 1946.

ماجد الخفاجي - كربلاء