اخبار العراق الان

الأهلي السعودي يخطف الصدارة مبكرا و العين يسقط في فخ التعادل

الأهلي السعودي يخطف الصدارة مبكرا و العين يسقط في فخ التعادل
الأهلي السعودي يخطف الصدارة مبكرا و العين يسقط في فخ التعادل

2017-02-21 00:00:00 - المصدر: موقع goal


بمنافسات دوري أبطال آسيا

 

تمكن النادي الأهلي السعودي من تحقيق الفوز على بونيودكور الاوزبكي بهدفين مقابل لا شيء على ملعب مدينة الملك عبدالله "الجوهرة" بجدة ضمن دوري أبطال آسيا .

ودخل الأهلي المباراة بقوة ليحرز مهاجمه السوري عمر السومه هدف التقدم عند الدقيقة 13 من الشوط الأول ويكتفي الأهلي بسيطرة كاملة في الشوط الأول إلا انه انتهى بتقدم مستحق .

وركز الأهلي خلال الشوط الثاني على الهجمات المرتدة ليتمكن سلمان المؤشر من إحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 53 من رأسيه جميله اسكنها شباك الخصم.

وبهذا الفوز اعتلى الأهلي المجموعة بثلاث نقاط ثمينة بعد ان تعادل العين مع ذوب آهان الايراني في ارض الاول بهدف لكل منهما .

وسيلعب الأهلي مباراته الثانية مع ذوب آهان الايراني يوم الثلاثاء الموافق 28 من هذا الشهر على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر .

وكان العين الإماراتي قد تعادل مع نظيره، ذوب أصفهان الإماراتي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليوم في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

أحرز الهدف الأول لفريق أصفهان الإيراني اللاعب جيري بينجستون في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وعادل النتيجة اللاعب إسماعيل أحمد في الدقيقة 76، من ضربة رأس رائعة.