اخبار العراق الان

مدرب موناكو: المباراة "تحولت" بعد ركلة الجزاء

مدرب موناكو: المباراة
مدرب موناكو: المباراة "تحولت" بعد ركلة الجزاء

2017-02-22 00:00:00 - المصدر: موقع goal


هكذا تحدث جارديم بعد اللقاء المُثير

اعتبر مدرب موناكو "ليوناردو جارديم"، أن ركلة الجزاء، التي أهدرها مهاجمه الكولومبي "رداميل فالكاو"، أمام مانشستر سيتي، كانت منعرج المباراة، واللقطة الفاصلة، التي تسببت في الخسارة بنتيجة 5-3، في لقاء ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، الذي أقيم على ملعب الاتحاد في آخر ساعات الثلاثاء.

 وكان متصدر الدوري الفرنسي، أمامه فرصة ذهبية، لقتل معنويات كتيبة بيب جوارديولا، بالهدف الثالث، والنتيجة 2-1، إلا حامي عرين السيتيزينز "ويلي كاباييرو"، كان له رأيًا آخرًا، بتصديه للركلة التي سددها آل تيجري، ليتمكن بعدها أجويرو من إدراك التعديل، قبل أن تنقلب الأوضاع بالأهداف الثلاثة التي أمطرت شباك الحارس دانيال سوباسيتش في 10 دقائق.

وبعد المباراة قال جارديم للصحفيين "عُوقبنا لأننا ارتكبنا بعض الأخطاء، ولو أنني أعتقد أن ركلة الجزاء الضائعة، كانت نقطة تحول في المباراة، كنا سنتقدم 3-1. بوجه عام، أعتقد أن موناكو قدم مباراة رائعة، وأنا أهنأ لاعبي فريقي على هذا الأداء".

"نحن نعمل بجد ونُريد أن نُظهر للجميع أننا متحمسون لتقديم كرة قدم جيدة، وهدفنا دائمًا إرضاء جماهيرنا، ووصلنا لشباك فريق كبير مثل مانشستر سيتي، يُثبت أننا قدمنا مباراة رائعة. الآن انتهت الـ90 دقيقة الأولى، ولدينا مباراة أخرى على ملعبنا، لذلك الأمر لم ينته بعد".