اخبار العراق الان

الحرس الثوري: على واشنطن أن تتوقع صفعة قوية على الوجه

الحرس الثوري: على واشنطن أن تتوقع صفعة قوية على الوجه
الحرس الثوري: على واشنطن أن تتوقع صفعة قوية على الوجه

2017-02-22 00:00:00 - المصدر: قناة الميادين


القائد في الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد باكبور يقول إنّ على الولايات المتحدة أن تتوقع "صفعة قوية على الوجه" إذا استهانت من شأن القدرات الدفاعية الإيرانية, بعد أسابيع من توجيه ترامب تحذيراً رسمياً لإيران بسبب إطلاق صاروخ باليستي.

الجنرال باكبور: الولايات المتحدة يجب أن تتوقع "صفعة قوية على الوجه"

أكّد القائد في الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد باكبور أنّ على الولايات المتحدة أن تتوقع "صفعة قوية على الوجه" إذا استهانت من شأن القدرات الدفاعية الإيرانية عقب انتهاء مناورات حربية إيرانية وبعد أسابيع من توجيه ترامب تحذيراً رسمياً لإيران بسبب إطلاق صاروخ باليستي.

ونقلت وكالة تسنيم الإيرانية عن باكبور في اليوم الأخير من مناورات "الرسول الأعظم 11" التي تجريها إيران في شرق وشمال شرق البلاد، قوله "إن الرسالة من هذه المناورات للشعب الإيراني، هي أن المدافعين عن نظام الجمهورية الإسلامية، على أتمّ الاستعداد للدفاع عن الأراضي الإيرانية، وعلى الاستكبار العالمي ألا يرتكب حماقة، لأننا لم نستعرض سوى جزء من قدراتنا الدفاعية في هذه المناورات".

وقال باكبور أيضاً "يمكن للجميع الآن رؤية القوة التي نملكها على الأرض".

وتعهّد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منذ توليه الرئاسة الأميركية بتشديد موقفه إزاء إيران ووجه تحذيراً لها "من أنها تلعب بالنار وأن جميع الخيارات الأمريكية مطروحة".

المصدر: وكالات