اخبار العراق الان

شوستر: أعرف المدرب الذي سينجح مع برشلونة

شوستر: أعرف المدرب الذي سينجح مع برشلونة
شوستر: أعرف المدرب الذي سينجح مع برشلونة

2017-02-22 00:00:00 - المصدر: موقع goal


بيرند شوستر يرشح اسم المدرب المناسب لخلافة لويس إنريكي في برشلونة

رشّح المُدرب الألماني «بيرند شوستر» الأرجنتيني «خورخي سامباولي» من أجل تدريب برشلونة في الموسم المقبل، حيث أكّد أنه يملك جميع مواصفات النجاح بعد ما قدّم أوراق اعتماده مع إشبيلية، قبل أن يُشيد بالشخصية المميزة التي يتمتع بها.

ويدور حديث كبير في وسائل الإعلام حول رحيل لويس إنريكي عن برشلونة نهاية الموسم الحالي، إذ أن الأداء المتراجع للفريق الكتلوني في الفترة الأخيرة جعل مجموعة من التقارير تؤكد أن النادي لا ينوي تجديد عقده.

شوستر قال في هذا السياق «أفضل مدرب في الوقت الحالي؟ لن أقول أنه الأفضل لأن ذلك سيكون ظالمًا للبقية، لكن هناك مُدرب ممتاز جدًا في الوقت الحالي وهو خورخي سامباولي. إنه شخص يعيش كرة القدم بنسق مرتفع جدًا ويتنفس اللعبة، كما يعجبني كثيرًا ما يقوم به مع إشبيلية»

ثم استرسل في حديثه «لقد جاء من مكان بعيد وبفكرة جديدة، وهو ما أفاد الكرة الإسبانية كثيرًا. أعتقد أنه مناسب جدًا لتدريب برشلونة، خاصة أنه يعرف جيدًا كيف يتعامل مع اللاعبين. لا تعتقدوا أن العمل في إشبيلية سهل، فهناك أيضًا يملك الفريق نجومًا قد يتعاركون مع بعضهم أثناء حصة المران»

وأنهى كلامه «أظن أنه مناسب جدًا لبرشلونة. الحقيقة أنني لم أكن أعرفه جيدًا قبل المجيء لإسبانيا، فلم أتابعه كثيرًا مع منتخب تشيلي، لكن العمل الذي يقوم به كبير جدًا، وقد فاجأني كثيرًا بشكل إيجابي»