اخبار العراق الان

أنجلينا جولي تعلق على طلاقها من براد بيت

أنجلينا جولي تعلق على طلاقها من براد بيت
أنجلينا جولي تعلق على طلاقها من براد بيت

2017-02-22 00:00:00 - المصدر: روسيا اليوم


لينتا.رو

أنجلينا جولي تعلق على طلاقها من براد بيت

علقت نجمة السينما، أنجلينا جولي، على طلاقها من براد بيت في حديثها لمراسلة قناة BBC News في مقابلة أجريت، الاثنين 20 فبراير/شباط.

وتحدثت جولي لمراسلة القناة حول فيلم "First They Killed My Father" (بداية قتلوا والدي)، وهو من إخراجها ويتم تصويره في كمبوديا، ثم تحدثت حول قطع علاقاتها مع براد بيت.

وعلى حد قول أنجلينا جولي، فقد أصبحت المحاكمة تجربة صعبة لكل أطرافها، على الرغم من أنها متأكدة من بقائهما عائلة واحدة، حيث سيدعمان بعضهما البعض مستقبلا، وسيربيان أولادهما سوية، وهؤلاء الأولاد هم: نوفيل شيلوه، وكنوكس وفيفيان، وكذلك الأولاد بالتبني مادوكس وزهرا وباكس وموسى.

وسبق أن أوردت وسائل إعلامية أن، براد بيت، حصل على حكم يسمح له بقضاء الوقت مع أطفاله دون إشراف معالج نفسي، وذلك في إطار محاكمة الطلاق.

كما أوردت وسائل إعلامية، في سبتمبر/أيلول الماضي، أن براد بيت تشاجر مع ابنه مادوكس البالغ 15 عاما أثناء رحلة جوية، حيث أبلغ شهود عيان مجهولو الهوية دائرة شؤون الأطفال في لوس أنجلوس عن الحادث، قائلين إن الوالد استخدم العنف الجسدي، وكان منفعلا على ابنه.

وكانت جولي قد رفعت دعوى لطلب الطلاق إلى المحكمة، في 19 سبتمبر/أيلول الماضي، مع العلم أن العلاقة بينها وبين براد بيت بدأت منذ عام 2005، وتزوجا عام 2014.

المصدر: لينتا.رو

أندريه موخين