اخبار العراق الان

باكّا: لهذا رفضت أموالًا كثيرة!

باكّا: لهذا رفضت أموالًا كثيرة!
باكّا: لهذا رفضت أموالًا كثيرة!

2017-02-23 00:00:00 - المصدر: موقع goal


«يجب أن أتحسن وأن أساعد ميلان أكثر»

اعترف المُهاجم الكولومبي «كارلوس باكّا» برفضه عرضًا صينيًا كان ليجعله يتقاضى أموالًا كثيرة، حيث أكّد أنه فضّل سعادته الشخصية على الجانب المادي، مجددًا بذلك ولاءه لميلان ومُشيرًا إلى أنه لا يفكر سوى في التحسن في الفترة المقبلة.

وارتبط اسم باكّا منذ الصيف الماضي بالانتقال لوست هام الإنجليزي أو العودة للدوري الإسباني عبر بوابة فالنسيا أو إشبيلية، لكنه استمر في نهاية المطاف مع النادي اللومباردي.

إذ قال ذو الـ30 ربيعًا «لم أفكر مرتين في القدوم لميلان منذ أول يوم اتصل فيه أدريانو جالياني بي. لقد كنت حينها جيدًا مع إشبيلية، لكني شعرت بسعادة كبيرة بعد توصلي باهتمام ميلان. أنا الآن سعيد جدًا، وأعتقد أن النادي ومُدربه يثقون بي كثيرًا»

وعن مستواه في الفترة الأخيرة «صحيح أنني لم أنجح في تسجيل أهداف كثيرة مؤخرًا، لكني أعمل بجد من أجل تغيير الوضع. المهاجمون مُطالبون بتسجيل الأهداف، وأنا أعمل من أجل تقديم إضافة أكبر للفريق ولزملائي. لا شك أني جيد نفسيًا وبدنيًا»

فيما أنهى كلامه متطرقًا للعرض الصيني «لا أفكر في الوقت الحالي سوى في ميلان. لو ذهبت للصين لربحت الكثير من المال، لكني لم أكن لأشعر بالسعادة التي تنتابني الآن. أنا مرتاح في ميلان، وذلك أهم ما في الأمر»