اخبار العراق الان

فوز بشق الأنفس للأهلي المصري على وادي دجلة

فوز بشق الأنفس للأهلي المصري على وادي دجلة
فوز بشق الأنفس للأهلي المصري على وادي دجلة

2017-02-24 00:00:00 - المصدر: سكاي نيوز عربية


حقق الأهلي فوزا صعبا على مضيفه وادي دجلة بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن الجولة العشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل البديل عمرو جمال هدف الأهلي الوحيد فى الدقيقة 80 ليرفع الأهلي رصيده إلى 52 فى صدارة المسابقة ، ويبقى دجلة فى المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

وفي مباراة أخرى، سقط سموحة امام طنطا بهدفين نظيفين.

وسجل هدفا طنطا محمود غالي بضربة رأس رائعة في الدقيقة 24 من الشوط الأول، وأضاف محمود شاكر عبد الفتاح الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني.

وشهدت المباراة تعرض اثنين من لاعبي سموحة هما محمود سيد وعمر سعد للإصابة بقطع في الرباط الصليبي على الأرجح إلى جانب إصابة إسلام يسري.

وفى مباراة ثانية تعادل أسوان مع مضيفه بتروغيت 1-1. ، وتقدم بتروغيت عبر محمد رمضان في الدقيقة 30، وجاء هدف التعادل لصالح أسوان في الدقيقة 90 عن طريق هدف سجله لاعب بتروغيت حمدي فتحي بالخطأ في مرمى فريقه.

وبهذا التعادل، حصل كل فريق على نقطة واحدة في جدول ترتيب الدوري، حيث أصبح رصيد بتروجيت 30 نقطة في المركز السادس، وأسوان 13 نقطة في المركز الـ 16.

ويلعب الجمعة المصري مع الشرقية ، والزمالك مع النصر للتعدين ، على أن تختتم الجولة السبت بـ 4 مباريات حيث يلتقى الداخلية مع الإتحاد ، والإسماعيلي مع طلائع الجيش ، والمقاولون مع الإنتاج الحربي ، وإنبي مع المقاصة.