اخبار العراق الان

مورينيو يُؤيد قرار روني بشأن مستقبله مع اليونايتد

مورينيو يُؤيد قرار روني بشأن مستقبله مع اليونايتد
مورينيو يُؤيد قرار روني بشأن مستقبله مع اليونايتد

2017-02-24 00:00:00 - المصدر: موقع goal


السبيشيال وان يُعلن خبراً ساراً للفتى الذهبي...

أكَّد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مُشاركة قائد الفريق ومهاجمه الإنجليزي الدولي المخضرم واين روني في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، والذي يجمع فريقه بنظيره توتنهام بعد غدٍ الأحد على ملعب ويمبلي.

وبالرغم من غياب الفتى الذهبي -31 عاماً- عن آخر 5 مبارياتٍ للشياطين الحمر في جميع المسابقات بداعي إصاباتٍ طفيفة، مما فتح باب التكهنات بقوةٍ باقتراب انتقاله للدوري الصيني بعدما وصلته العديد من العروض المغرية، شدد اللاعب نفسه أمس الخميس على قراره بالبقاء في ملعب أولد ترافورد حتى نهاية الموسم الجاري على أقل تقدير، من أجل مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه لهذا الموسم.

ولم يتأخر السبيشيال وان بدوره عن ترحيبه بقرار هداف اليونايتد التاريخي، قائلاً في مؤتمرٍ صحفيٍ اليوم الجمعة "لم يكن من الممكن أن يجيب عن تلك الأسئلة -بشأن الرحيل- سوى روني نفسه، وقد أعلن عن قراره في أفضل وأنسب وقت، فمثل تلك القرارات -بالانتقال- من الأفضل لها أن تتأجل لنهاية الموسم... لقد عبَّر عن رغبته في البقاء من أجل مساعدة الفريق وأنا بدوري سعيدٌ للغاية بذلك الأمر".

واختتم قائلاً "روني بخير، فقد مكث في بيته ولم يخض معنا المباراة الأخيرة لأجل أن يحظى بفرصة التدرب مرةً أخرى لكي يصبح لائقاً للعودة، وبالتأكيد سيشارك مع الفريق في نهائي كأس الرابطة".

جديرٌ بالذكر أن مورينيو الذي يسعى لقيادة اليونايتد لثاني ألقابه تحت قيادته بعد درع المجتمع -السوبر الإنجليزي- في بداية الموسم، قد أكَّد أيضاً مشاركة لاعب الوسط المخضرم الإنجليزي مايكل كاريك في مباراة القديسين، بالرغم من استبداله بعد مرور ساعةٍ فقط من المباراة الأخيرة للفريق أمام سانت إيتيان في الدوري الأوروبي أول أمسٍ الأربعاء.