اخبار العراق الان

ألكسيس يتلقى نصيحة لن تروق لفينجر!

ألكسيس يتلقى نصيحة لن تروق لفينجر!
ألكسيس يتلقى نصيحة لن تروق لفينجر!

2017-02-24 00:00:00 - المصدر: موقع goal


«لن تجد أبدًا مشروعًا مثل الإنتر»

حث المُدافع التشيلي «جاري ميديل» مُواطنه ونجم آرسنال «ألكسيس سانشيز» على الانتقال للإنتر إن أتيحت له الفرصة في الميركاتو المقبل، حيث أشاد بالمشروع الكبير الذي يملكه النيراتزوري مؤكدًا أنه من الصعب إيجاد فريق مثله في الوقت الحالي.

ويُثير مستقبل سانشيز جدلًا كبيرًا في وسائل الإعلام، إذ أن عقده مع آرسنال ينتهي صيف 2018، ولا يبدو أنه قريب من تجديده خاصة وأن النادي غير مستعد لتلبية مطالبه المادية الكبيرة.

ففي حديث لوسائل الإعلام، قال ميديل «ألكسيس لاعب يعرفه الجميع، وكل الأندية الكبيرة تريد الحصول على مُهاجم مثله. لا أعلم كيف سيكون مستقبله، لكني سأخبره بأشياء رائعة عن الإنتر إن سألني»

ثم استرسل في نفس السياق «سأقول له أن الإنتر يملك فريقًا رائعًا، ومدربًا جيدًا جدًا وإدرايين متطلعين للانتصارات. لا أعتقد أنه سيجد مشروعًا مثل هذا في مكان آخر. الإنتر هو المشروع المناسب لألكسيس»

أما عن مستقبله «الإنتر يريدني أن أواصل، ولا أريد أن أرحل بدوري. الوضع بسيط بالنسبة لي، فوكيل أعمالي سيكون في إيطاليا بعد مباراة روما، وسيلتقي بمسيري النادي وأعتقد أن الاتفاق بيننا لن يكون صعبًا»

وأنهى حديثه متطرقًا لهدف فريقه هذا الموسم «جاهزون لمواجهة روما، وأنا مقتنع أننا سنتأهل للأبطال إن فزنا بمباريات كثيرة. لا شك أن الفرق التي تتفوق علينا حاليًا ستتعثر، والفوز يوم الأحد سيجعل الأمور مثيرة للاهتمام. لم يسبق أن لعبت دوري أبطال أوروبا، وأملك رغبة كبيرة في تحقيق ذلك الحلم وسماع نشيد الأبطال في سان سيرو»