اخبار العراق الان

المرحلة الثانية للدوري الممتاز تنطلق بقوة

المرحلة الثانية للدوري الممتاز تنطلق بقوة
المرحلة الثانية للدوري الممتاز تنطلق بقوة

2017-02-24 00:00:00 - المصدر: كل العراق


[أين- بغداد]
سجلت المرحلة الثانية للدوري الممتاز، بداية طيبة لفرق المقدمة، القوة الجوية والميناء والنجف وامانة بغداد، فيما انهى التعادل مباراتين بين 6 مواجهات أقيمت اليوم.

ففي ملعب الزبير تمكن الضيف فريق النجف من مواصلة نتائجه الايجابية والاقتراب بشكل كبير من دائرة المنافسة، بفوزه اليوم على فريق البحري بهدفين مقابل هدف واحد.
الأهداف الثلاث سجلت جميعها في الشوط الاول، حيث تقدم المحترف السوري عدي جفال لفريق النجف في الدقيقة 28 وعادل الكفة للبحري علاء عذاب في الدقيقة 38، فيما عاد النجف للتقدم ومن ركلة جزاء في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع للشوط الاول، حيث أحرز المحترف السوري أحمد الدوني هدف الفوز الثاني، ليرفع النجف رصيده إلى النقطة 31، فيما تجمد رصيد البحري عند النقطة 11.
وواصل القوة الجوية مزاحمته لفرق الصدارة بفوزه اليوم على فريق زاخو بهدف دون رد احرزه اللاعب بشار رسن، واهدر القوة الجوية ركلة جزاء لم يوفق امجد راضي بتنفيذها لتنتهي المباراة بفوز القوة الجوية بهدف دون رد، رفع من خلالها رصيده إلى النقطة 36 فيما تجمد رصيد زاخو عند النقطة 11.
وتمكن الميناء من حصد ثلاث نقاط مهمة بفوزه على مضيفه فريق الحسين بهدف واحد دون رد، احرزه اللاعب حسام مالك من ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى النقطة 35 بينما تجمد رصيد فريق الحسين عند النقطة 12.
وسجل امانة بغداد هو الاخر بداية جيدة بفوز ثمين على ضيفه السماوة بهدف دون رد جاء بإمضاء اللاعب عبد الله عبد الامير، ليرفع رصيده إلى النقطة 29 بالمقابل تجمد رصيد السماوة عند النقطة 9.
وتمكن فريق نفط ميسان من العودة من بعيد إلى المباراة بعد أن عادل النتيجة رغم تأخره بهدفين أمام جاره صاحب الضيافة نفط الجنوب، تقدم الأخير عبر هدافه باسم علي قبل أن يعزز النتيجة زميله جاسم فيصل بهدف ثاني، وانتفض في الربع الأخير من المباراة نفط ميسان ويعود بهدفي كرار علي وأحمد سعيد ليرفع نفط ميسان رصيده إلى النقطة 23 بينما رفع نفط الجنوب رصيده إلى النقطة 20.
وفي المباراة الأخيرة تقاسم النتيجة فريق كربلاء وضيفه الحدود بعد أن انتهت بالتعادل الايجابي 1-1، ورفع كربلاء رصيده إلى النقطة 21 بينما رفع الحدود رصيده إلى النقطة 20.