اخبار العراق الان

كومان يتمنى فوز مانشستر يونايتد بكأس الرابطة

كومان يتمنى فوز مانشستر يونايتد بكأس الرابطة
كومان يتمنى فوز مانشستر يونايتد بكأس الرابطة

2017-02-25 00:00:00 - المصدر: موقع goal


على حساب فريقه السابق

قال مُدرب إيفرتون رونالدو كومان إنه يأمل فوز مانشستر يونايتد على فريقه السابق ساوثامبتون في نهائي كأس الرابطة، ليُحافظ على حظوظ فريقه في التأهل إلى بطولة أوروبية الموسم المقبل.

وإن استمر ترتيب البريميرليج على وضعه الحالي حتى نهاية الموسم، فإن التوفيز أصحاب المركز السابع سيكونون بحاجة لفوز الشياطين الحمر على القديسين، بالإضافة إلى فوز أحد الفرق التي تسبقهم في جدول الترتيب، بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، ليحصلوا على مقعد مؤهل للعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ويعتقد كومان أن التأهل إلى البطولات الأوروبية سيساعده على تعزيز صفوف فريقه بأسماء قوية، بعد أن اعترف في وقتٍ سابق أن غيابهم عن المنافسات القارية حرمهم التعاقد مع مجموعة من اللاعبين.

وقال المدرب الهولندي في حوارٍ مع وسائل الإعلام "هذا صحيح، نحن بحاجة لمساعدة الفرق التي ستفوز بكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، ولهذا السبب نحن نأمل فوز اليونايتد الأحد ثم فوز أحد الفرق الكبيرة بالكأس الأخرى، هذا سيمنح صاحب المركز السابع مقعدًا مؤهلًا للدوري الأوروبي".

وأضاف صاحب الـ 53 عامًا "التأهل إلى البطولات الأوروبية عامل مُهم لجذب اللاعبين، الكثيرون يُفضلون اللعب في دوري أبطال أوروبا لكن هذا الأمر مستحيل بالنسبة لنا، الخطوة الأولى هي التأهل إلى أوروبا، حتى وإن كان علينا بدء موسمنا في وقتٍ مُبكر للمشاركة في تصفيات الدوري الأوروبي".