اخبار العراق الان

مورينيو يحاول الاصطياد في مياه برشلونة

مورينيو يحاول الاصطياد في مياه برشلونة
مورينيو يحاول الاصطياد في مياه برشلونة

2017-02-25 00:00:00 - المصدر: موقع goal


اتصالات بدأت قبل عدة أسابيع

قالت وسائل الإعلام الإسبانية إن مُدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو يحاول الاصطياد في مياه برشلونة، حيث بدأ قبل عدة أسابيع اتصالاته مع نجم الفريق، نيمار دا سيلفا، لإقناعه بالانتقال إلى أولد ترافورد بعد نهاية الموسم.

ويعيش الدولي البرازيلي كابوسًا قضائيًا في إسبانيا مع اتهامه بالتحايل للانتقال إلى برشلونة في 2013 قادمًا من سانتوس، عدا عن قضايا التهرب الضريبي التي تلاحقه منذ أشهر طويلة، وهو ما أثار الشكوك حول رحيله عن الكامب نو.

ووفقًا للمعلومات التي جمعتها صحيفة سبورت المُقربة من برشلونة، فإن المدرب البرتغالي يتحدث باستمرار مع نيمار لإقناعه بالتوقيع مع مانشستر يونايتد، حيث اعتاد جوزيه قيادة المراحل الأولى من المفاوضات بشكلٍ شخصي، بالحديث مع اللاعب المطلوب وإقناعه بأهمية الانتقال لمسيرته وما سيحصل في تجربته الجديدة.

وأضاف المصدر عن مُقربين من مورينيو، إنه يعتبر نيمار التعاقد المثالي لتقليص الفارق مع فرق المُقدمة في إنجلترا، حيث يحتل فريقه المركز السادس في ترتيب البريميرليج وهو مركز لا يسمح لهم بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسجل الشياطين الحمر 38 هدفًا في 25 مباراةً في الدوري الممتاز، وقّع زلاتان إبراهيموفيتش على 15 منهم ويأتي خلفه لاعبي خط الوسط مثل خوان ماتا (6) وبول بوجبا (4)، بينما فشل مُهاجمين مثل واين روني، أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد في تقديم المأمول منهم.