اخبار العراق الان

رئيس اقليم كوردستان يعزي بأستشهاد الصحفية شفاء گردي

رئيس اقليم كوردستان يعزي بأستشهاد الصحفية شفاء گردي
رئيس اقليم كوردستان يعزي بأستشهاد الصحفية شفاء گردي

2017-02-25 00:00:00 - المصدر: باسنيوز


إستشهادها تأكيد لدور المرأة والشباب في مسيرة نضال الشعب الكوردي

عبر رئيس إقليم كوردستان , مسعود بارزاني , اليوم السبت , عن تعازيه الحارة لذوي وعائلة الصحفية الكوردية ومقدمة  البرامج , شفاء گردي , التي كانت قد أستشهدت بعد ظهر اليوم السبت في الموصل أثناء تغطيتها تطورات العملية العسكرية الجارية لتحرير المدينة .

 

وقال الرئيس بارزاني في برقية تعزية نشرها الموقع الرسمي لرئاسة إقليم كوردستان , وطالعتها (باسنيوز) :" بأسف شديد تلقيت نبأ أستشهاد الصحفية شفاء گردي , اليوم السبت , خلال أدائها مهمتها الأعلامية في الموصل ".

 

مضيفاً :" إستشهاد شفاء تأكيد على دور ومكانة وتضحيات المرأة والشباب المرفوعي الرأس في مسيرة النضال والصمود والتنوير لشعب كوردستان " .

 

مستدركاً بالقول :" بهذه المناسبة الاليمة  أتوجه بالتعازي الحارة لكم ولرفاق الشهيدة في مؤسسة روداو الأعلامية , ولكل صحفيي كوردستان , راجياً من الله العلي القدير أن يسكنها فسيح جناته , وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان ".

 

واستشهدت الصحفية الكوردية , شفاء گردي ،اليوم السبت ، متاثرة بجراح أصيبت بها جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات داعش في الجانب الأيسر من الموصل الذي تم استعادة السيطرة عليه قبل أيام .

 

كما أسفر ألانفجار أيضاً عن أصابة المصور يونس مصطفى ، الذي كان برفقتها وقد تم نقله للمشفى لتلقي العلاج وحالته مستقرة الآن   .