اخبار العراق الان

صراع إنجليزي شرس على أحد نجوم اليوروباليج

صراع إنجليزي شرس على أحد نجوم اليوروباليج
صراع إنجليزي شرس على أحد نجوم اليوروباليج

2017-02-26 00:00:00 - المصدر: موقع goal


رفض أستون فيلا الموسم الماضي...


تقدمت أندية وست هام يونايتد وساوثامبتون وإيفرتون بعروض جادة لضم الحارس الأول في نادي خينت البلجيكي «لوفري كالينيتش» في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

الدولي الكرواتي ساعد فريقه على الإطاحة بتوتنهام هوتسبير من الدوري الأوروبي نهاية الأسبوع الماضي، ولفت الأنظار إليه بقوة في مباراة إياب دور ال32 التي أقيمت على ملعب ويمبلي بتصدياته الرائعة لهاري كين وكريستيان إريكسن.

وأكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن إيفرتون الأكثر جدية في تلك المفاوضت، وأبدى استعداده لانفاق مبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني لشراء لوفري كالينيتش.

وحضر كشافة إيفرتون وساوثامبتون ووست هام إلى ملعب ويمبلي يوم الخميس الماضي لمراقبة أداء الحارس صاحب الـ 26 عامًا، ويقال أن المدرب الهولندي «رونالد كومان» شدد على إتمام الصفقة في أسرع وقت والاستفادة من رغبة الحارس في تمثيل أحد أندية البريميرليج خلال الفترة القادمة.

وانضم الحارس لخينت هذا الموسم فقط، علمًا بأنه رفض اللعب لأستون فيلا في الموسم الماضي عندما كان بين صفوف نادي هايدوك سبليت الكرواتي.

وسيواجه خينت مواطنه جينك في الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، بعد أن أوقعتهما القرعة التي سحبت أول أمس الجمعة معًا.