اخبار العراق الان

بالفيديو: تفكيك "مفخخة كيميائية" لداعش قرب مطار الموصل

بالفيديو: تفكيك
بالفيديو: تفكيك "مفخخة كيميائية" لداعش قرب مطار الموصل

2017-02-26 00:00:00 - المصدر: قناة الميادين


قائد الشرطة الاتحادية يقول إن مفارز الإسناد الكيمياوي التابعة للشرطة الاتحادية فككت عربة مفخخة مزودة باسطوانة كبيرة سعة 1000 لتر تحوي غازاً ساماً عثر عليها بالقرب من مطار الموصل.

تفكيك "عربة كيميائية" مليئة بالغازات السامة قرب مطار الموصل

isxoJBePk9g

قال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد جودت إن مفارز الإسناد الكيمياوي التابعة للشرطة الاتحادية فككت عربة مفخخة مزودة بأسطوانة كبيرة سعة 1000 لتر تحوي غازاً ساماً عثر عليها بالقرب من مطار الموصل.
وأشار جودت إلى أن قوات من مغاوير النخبة والفرقة الخامسة شرطة اتحادية دمرت الحواجز والمصدات التي وضعها داعش في حي الطيران وتمكنت من التوغل والتمركز ونشرت قناصتها فوق المباني.
ولفت جودت إلى انهيار الدفاعات الأمامية لداعش في أول أحياء الموصل والقوات العراقية تواصل تطهير حي الطيران من جيوب مسلحين التنظيم التي تحاول عرقلة التقدم باتجاه المباني الحكومية في منطقة الدواسة.


هندسة الميدان في الحشد الشعبي تفكك 327 عبوة وأكثر من 45 منزلاً مفخخاً في القرى المحررة غرب تلعفر

من جهة ثانية، قدّم الحشد الشعبي مساعدات طبية وغذائية للعوائل في قرية العبرة الشمالية غرب الموصل.

وأشار فريق الإعلام الحربي إلى أنّ "طبابة اللواء 11 قدمت المساعدات الطبية والغذائية للعوائل المتواجدة في قرية العبرة الشمالية غرب الموصل بعد إنقاذهم من سطوة داعش".
يذكر أن قوات الحشد الشعبي حررت السبت قرية العبرة الشمالية بالكامل من سيطرة داعش.كما نجحت هندسة الميدان في الحشد الشعبي بتفكيك 327 عبوة وأكثر من 45 منزلاً مفخخاً في القرى المحررة شرق وغرب قضاء تلعفر.

المصدر: الحشد الشعبي والميادين

isxoJBePk9g