اخبار العراق الان

خطوة جديدة تُثبت خوف اليونايتد من خيانة دي خيا!

خطوة جديدة تُثبت خوف اليونايتد من خيانة دي خيا!
خطوة جديدة تُثبت خوف اليونايتد من خيانة دي خيا!

2017-02-26 00:00:00 - المصدر: موقع goal


مانشستر سيتي أبرز خصم...


أفادت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم الأحد، بأن حارس مرمى ميلان والمنتخب الإيطالي «جيانلويجي دوناروما» موضع اهتمام كبير من جانب عملاق الدوري الإنجليزي «مانشستر يونايتد» رغم امتلاك هذا الأخير لواحد من أفضل ثلاثة حراس في العالم «دافيد دي خيا».

لكن يبدو أن إدارة الشياطين الحمر لا تزال تخشى من رحيل الحارس الإسباني إلى ريال مدريد، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من الإلتحاق بصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية عام 2015 لولا خطأ تقني.

دوناروما المرتبط ببرشلونة وريال مدريد منذ نهاية العام الماضي، أكمل عامه الـ 18 فقط يوم أمس السبت، ومع ذلك استطاع تقديم مستويات مذهلة وضعته ضمن أفضل حراس العالم في فترة زمنية وجيزة، ولعل أبرز مبارياته كانت ضد يوفنتوس في كأس سوبر إيطاليا الذي احتضنته «الدوحة» عاصمة الرياضة في الشرق الأوسط.

وقالت صحيفة ديلي ميرور «إدارة مانشستر يونايتد اختارت دوناروما ليكون هو الخليفة المحتمل لدافيد دي خيا الذي قرر أن يكون مستقبله في ريال مدريد على المدى الطويل، ويُراقب اليونايتد وضعية الحارس الإيطالي الشاب منذ مدة، وسيكون على استعداد لانفاق مبلغ 40 مليون إسترليني للظفر بخدماته».

وأكد نفس المصدر «أن مانشستر يونايتد ليس الفريق الوحيد المهتم بدوناروما، فهناك منافسه في المدينة مانشستر سيتي يُعاني في حراسة مرماه من تواضع مستوى حارسه الجديد كلاوديو برافو واهتزاز مستوى المعار جو هارت، فضلاً عن جدية باريس سان جيرمان وريال مدريد في هذه المفاوضات».