اخبار العراق الان

إنريكي: الأتلتي لم يقم بشيء، وأرضية الملعب كارثية!

إنريكي: الأتلتي لم يقم بشيء، وأرضية الملعب كارثية!
إنريكي: الأتلتي لم يقم بشيء، وأرضية الملعب كارثية!

2017-02-26 00:00:00 - المصدر: موقع goal


تصريحات قوية من مُدرب برشلونة بعد فوزه في فيثنتي كالديرون

انتقد مُدرب برشلونة «لويس إنريكي» أداء أتلتيكو مدريد في المُباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب الجولة الـ24 من الدوري الإسباني على أرضية ملعب فيثنتي كالديرون، حيث أكّد أن أصحاب الأرض لا يخلقون الخطورة سوى عن طريق الكرات الثابتة، قبل أن ينتقد حالة أرضية الميدان.

وتمكن برشلونة من خطف فوز مهم جدًا في فيثنتي كالديرون، حيث انتظر الدقيقة الـ86 من أجل تسجيل الهدف الثاني عن طريق ليونيل ميسي، وهو ما أمّن للفريق الانتصار بهدفين لهدف، والقفز مؤقتًا للصدارة في انتظار نتيجة ريال مدريد أمام فياريال.

ففي حديث لوسائل الإعلام، قال إنريكي «لقد كان انتصارًا متعوبًا عليه. عانينا كثيرًا في الشوط الأول بسبب الضغط الذي فرضوه وبسبب حالة أرضية الميدان. أعتقد أن أرضية ملعب الكالديرون كانت سيئة جدًا ولم تساعدنا قط في التحرك بالكرة بشكل سريع»

ثم استطرد «أتلتيكو مدريد فريق يخلق خطورة كبيرة عن طريق الكرات الثابتة، لكن إن استثنينا ذلك، فلا أعتقد أنهم خلقوا أشياءً كثيرة على مرمانا. كل كراتهم كانت طويلة في محاولة لاختراقنا، وهو ما لم يحصل في النهاية»

فيما اختتم كلامه «أنا سعيد جدًا بأداء فريقي في مباراة اليوم. إنه انتصار مهم أمام منافس مباشر، وأعتقد أنما حققناه اليوم كان إيجابيًا من أجل ثقة اللاعبين»