اخبار العراق الان

وطني الشاطئية يلاقي ماليزيا غداً تجريبياً

وطني الشاطئية يلاقي ماليزيا غداً تجريبياً
وطني الشاطئية يلاقي ماليزيا غداً تجريبياً

2017-02-27 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد:الفرات نيوز} يخوض المنتخب الوطني بكرة القدم الشاطئية، يوم غد الثلاثاء اولى مبارياته التجريبية مع البلد المضيف منتخب ماليزيا في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت العراق.

وذكر اتحاد الكرة في بيان اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز}، نسخة منه، كما "ستكون هناك مباراة ثانية مع المنتخب اللبناني"، مبينا "بالرغم من هطول الامطار الغزيرة، و حرارة الجو والرطوبة العالية التي اثرت كثيرا في اللاعبين لكنهم طبقوا جميع ما انيط لهم من واجبات من قبل الملاك التدريبي في الوحدة التدريبية المسائية التي اقيمت في ملعب مدينة ترينغانو الماليزيا".
واضاف ان "الملاك التدريبي كثف الحمل على اللاعبين من اجل الوصول الى الجاهزية القصوى والتطبع على ارضية الملعب التي تختلف عن ملاعبنا كثيرا".
وكان وفد المنتخب الوطني بكرة القدم الشاطئية، وصل السبت الماضي، الى ولاية ترينغانو الماليزية، تحضيراً لتصفيات كأس العالم.
يشار الى ان، تصفيات كأس العالم ستنطلق في الرابع من اذار المقبل وتختتم في 12 من الشهر نفسه، حيث اوقعت القرعة المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات اليابان والامارات وقطر.
ويستهل منتخبنا اول مبارياته في السادس من اذار المقبل مع منتخب الامارات، وفي السابع من الشهر ذاته سيلتقي نظيره الياباني، ومن ثم يختتم مبارياته مع المنتخب القطري.
يذكر ان، البطولة تضم ثلاث مجموعات في كل واحدة اربعة منتخبات عدا المجموعة الاولى التي تضم خمسة منتخبات، اذ ان عدد المنتخبات المشاركة 13 منتخبا، وسيتأهل اول كل مجموعة مع افضل ثان من جميع المجموعات.انتهى