​كتلة متحدون : إيران مسيطرة على العراق وزيارة الجبير ستخلق التوازن


​كتلة متحدون : إيران مسيطرة على العراق وزيارة الجبير ستخلق التوازن

2017/03/01 | 19:01 - المصدر: ائتلاف متحدون

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- المركز الخبري - أكد النائب عن كتلة متحدون للإصلاح طالب المعماري ، ، أن هناك تدخل واضح للدولة الإيرانية في المناطق العراقية ، مشيرا إلى أن زيارة وزير الخارجية عادل الجبير إلى العراق ستخلق التوازن في المنطقة .

وقال المعماري في تصريح صحفي ، إن " تركيا وامريكا وروسيا وبعض دول الخليج وإيران تتدخل في الشأن الداخلي للعراق ، مؤكدا أن إيران لها الدور الواضح في التدخل الكبير على البلد ".

وأضاف أن " زيارة وزير الخارجية السعودي عادل الجبير ستخلق التوازن في المنطقة ، مشيرا إلى أن السعودية ستدعم العراق في إعادة اعمار مناطقه المدمرة من قبل العصابات الإرهابية وتقديم الدعم المساعدات للحكومة العراقية ".

وأضاف أن " هناك مرحلة جديدة ستبدأ بين العراق والسعودية وهي مرحلة ما بعد انتهاء عصابات داعش ، من خلال التعاون السعودية سيخلق التوازن في المنطقة ".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (​كتلة متحدون : إيران مسيطرة على العراق وزيارة الجبير ستخلق التوازن) نشر أولاً على موقع (ائتلاف متحدون) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (​كتلة متحدون : إيران مسيطرة على العراق وزيارة الجبير ستخلق التوازن) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (ائتلاف متحدون).



واصل القراءة على ائتلاف متحدون


Sponsored Links