اخبار العراق الان

أحلام : إطلالة "الفرو" لم تكن موفقة وهذه أسباب غضبي من عمرو أديب

أحلام : إطلالة
أحلام : إطلالة "الفرو" لم تكن موفقة وهذه أسباب غضبي من عمرو أديب

2017-03-02 00:00:00 - المصدر: المركز الخبري الوطني


المركز الخبري الوطني NNC -  في حوار لم تنقصه الصراحة، تحدثت الفنانة الإماراتية  أحلام عن مشاركتها بالموسم الأخير من برنامج "Arab Idol" ، بالإضافة إلى الرد على الانتقادات التي تعرضت لها عبر السوشيال ميديا فيما يتعلق ببعض إطلالتها وتطرقت لسبب رفضها الظهور مع الإعلامي عمرو أديب.

وقالت أحلام أنها اتبعت سياسة جديدة بالتعامل مع المتسابقين في الموسم الاخير من برنامج "Arab Idol" حيث قبلت أغلب الأصوات حتى من لم تشعر فيهم بقوة الصوت بالمرحلة الاولى مشيرة إلى أنها كانت صارمة أكثر في التصفيات اللاحقة، وعندما وصلت إلي الحلقات المباشرة لم تكن تقبل "هفوة" من المتسابقين. حيث تعتبرهم بمثابة أولادها لأن ليس من مصلحتها فوز أحد على حساب اخر ولكنها ترغب بنقل خبرتها لهم حتى يستفيدوا من تجاربها.

وردت على أحلام على الانتقادات التي طالت إطلالتها في السهرة التي حلت فيها صديقتها الفنانة أنغام ضيفة على البرنامج، حينما ظهرت بفستان من "الفرو" معترفة بأن الإطلالة لم تكن موفقة لكنها لم تبد غضباً من منتقديها عبر السوشيال ميديا.

وشرحت ما حدث مؤكدة أن هذا الفستان كانت به مشكلة لأنها خفضت وزنها وتم تصميم الفستان قبل 3 شهور بالهند حيث وصل لمنزلها ومنه للاستوديو قبل الحلقة مباشرة ولم تقم بقياسه فظهر "واسع عليها" بشكل كبير مشيرة إلى أنها كانت مرتبطة في اليوم السابق بحفل زفاف ووصلت إلى بيروت ظهراً متعبة، وإطلالة شعرها لم تكن موفقة لاستعجالها الانتهاء منها بسبب الإرهاق.

وأشارت إلى أن قيامها ببث حلقات البرنامج لايف عبر حسابها على انستغرام لأن الجمهور يتابعها من خلالها، حيث زاد عدد متابعيها 400 الف شخص خلال اخر 4 حلقات من البرنامج، لافتة إلى أن الحلقة الاخيرة من البرنامج شهدت زيادة متابعيها 120 الف شخص، وأظهرت أمام كاميرا "إيلاف" عدد متابعي الحلقة الاخيرة من حسابها على انستغرام والذي وصل إلي 1359559 شخص.

وحول أزمتها الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب، قالت أحلام أنها لم تتعرض للانتقاد في مصر بسبب نشرها للدعوة على تويتر ورفضها الظهور بهذه الطريقة، وأكدت أن أديب من تعرض للهجوم أكثر منها، ولديها تدوينات من الجمهور بذلك وأن إحدى متابعاته كتبت "انا كنت بحبه دلوقتي قرفت منه" مضيفة "عمرو أديب المفروض بثقافته، ما يكون طرف محايد، مش زعلانة منه علشان موضوع حلقة واحدة، لكن لو بتابع برنامجه هو ينتقدني من أول حلقة، يمكن عمره ما سمع لقاء لي، وهو دعاني وانا من حقي أرفض أو أقبل، والحقيقة، للأمانة لا يشرفني أن اظهر معه".