English | كوردى

​مصادر : العبادي سيزور الولايات المتحدة والاردن الشهر الحالي


​مصادر : العبادي سيزور الولايات المتحدة والاردن الشهر الحالي

2017/03/06 | 22:01

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/ الغد برس: افادت مصادر مطلعة، الاثنين، بان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، سيزور الشهر الحالي كل من الولايات المتحدة الأميركية والمملكة الاردنية الهاشمية، فيما اشارت المصادر الى ان امين عام الجامعة العربية احمد ابو الغيط سيزور بغداد الشهر الحالي أيضاً.

وذكر مصدر في مجلس الوزراء ، ان "رئيس الوزراء حيدر العبادي سيزور، الشهر الحالي، كل من الولايات المتحدة الامريكية والمملكة الأردنية".

واشار مصدر اخر في حديث مع "الغد برس" الى ان "الأمين العام للجامعة العربية احمد أبو الغيط سيزور العراق خلال الشهر الحالي أيضا".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد رفع العراق من القائمة المحظور دخول رعاياها الى الولايات المتحدة بشكل مؤقت، في حين شهدت العلاقات العراقية السعودية تقاربا كبيرا، بعد زيارة وزير الخارجية السعودي عادل الجبير بغداد الشهر الماضي.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (​مصادر : العبادي سيزور الولايات المتحدة والاردن الشهر الحالي) نشر أولاً على موقع (ائتلاف متحدون) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (​مصادر : العبادي سيزور الولايات المتحدة والاردن الشهر الحالي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (ائتلاف متحدون).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا