اخبار العراق الان

أنشيلوتي سيواجه أرسنال بأفضل لاعبيه

أنشيلوتي سيواجه أرسنال بأفضل لاعبيه
أنشيلوتي سيواجه أرسنال بأفضل لاعبيه

2017-03-07 00:00:00 - المصدر: قناة الميادين


الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ الألماني يؤكد أنه لن يتبع سياسة التناوب في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه أرسنال الإنكليزي وأنه سيشرك "أفضل اللاعبين".

أنشيلوني يولي أهمية كبيرة لمباراة أرسنال رغم الفوز بخماسية ذهاباً (أ ف ب)

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونخ الألماني، اليوم الاثنين أنه لن يتبع سياسة التناوب في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه أرسنال الإنكليزي وأنه سيشرك "أفضل اللاعبين"، على الرغم من تفوقه في مباراة الذهاب.
وكان البايرن، المنفرد بصدارة "البوندسليغا" حالياً، قد أمطر شباك فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر بخمسة أهداف لواحد في مباراة الذهاب التي احتضنها معقل البافاري "آليانز أرينا".وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "سنلعب بأفضل فريق لدينا. إنه لقاء هام، وعلى الرغم من التفوق (في الذهاب)، نريد أن نقدم مباراة جيدة ونظهر قوتنا".وسيغيب عن الفريق الألماني لاعبان فقط، هما الألمانيان الظهير المخضرم فيليب لام لتراكم البطاقات، وقلب الدفاع جيروم بواتنغ المصاب.وأكد أنشيلوتي أنه سيشرك البرازيلي رافينيا بدلاً من لام على الجانب الأيمن: "رافينيا سيلعب. لقد شارك بالفعل أمام شالكه وهو في مستوى متألق".وعلى الرغم من غياب الحارس مانويل نوير عن الحصة التدريبية اليوم بسبب بعض المشكلات، إلا أنه سيشارك غداً أمام "الغانرز"، حيث أكد مدربه أنه "يعاني من مشلكة بسيطة ويحتاج شيئا من التعافي في الفندق، ولكنه سيلعب (غداً) بنسبة %100.

المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية