English | كوردى

التعليم: تمديد التقديم الـ100 بعثة لدراسة الدكتوراه في الاختصاصات النادرة إلى الأول من نيسان


التعليم: تمديد التقديم الـ100 بعثة لدراسة الدكتوراه في الاختصاصات النادرة إلى الأول من نيسان

2017/03/07 | 14:01

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تمديد التقديم الـ 100 بعثة لدراسة الدكتوراه في الاختصاصات النادرة إلى الأول من نيسان المقبل.

وقال مدير عام دائرة البعثات الدكتور صلاح الفتلاوي، إن وزارة التعليم العالي قررت تمديد التقديم على البعثات التي أطلقتها والبالغة 100 بعثة لدراسة الدكتوراه في الاختصاصات النادرة  الى الأول من شهر نيسان المقبل.

وأضاف …

هناك تفاصيل اخرى بخصوص التعليم: تمديد التقديم الـ100 بعثة لدراسة الدكتوراه في الاختصاصات النادرة إلى الأول من نيسان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي |Ministry of higher education and scientific research.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (التعليم: تمديد التقديم الـ100 بعثة لدراسة الدكتوراه في الاختصاصات النادرة إلى الأول من نيسان) نشر أولاً على موقع (وزارة التعليم العالي) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (التعليم: تمديد التقديم الـ100 بعثة لدراسة الدكتوراه في الاختصاصات النادرة إلى الأول من نيسان) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وزارة التعليم العالي).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا