اخبار العراق الان

القوات العراقية في شارع خالد بن الوليد في الموصل

القوات العراقية في شارع خالد بن الوليد في الموصل
القوات العراقية في شارع خالد بن الوليد في الموصل

2017-03-11 00:00:00 - المصدر: قناة الميادين


مراسل الميادين يفيد بأن القوات العراقية تدخل شارع خالد بن الوليد في الموصل القديم، وتحرر مبنى معهد التدريب المهني في حي الرسالة غرب المدينة.

القوات العراقية تستهدف داعش في الموصل القديمة

قال مراسل الميادين في العراق السبت إن القوات العراقية دخلت شارع خالد بن الوليد في الموصل القديمة ما يعني دخولها الى الموصل القديمة.

وأشار مراسلنا إلى أن جهاز مكافحة الارهاب كسر دفاعات داعش في حي الرسالة عند المحور الغربي للموصل، موضحاً أن المقاتلات العراقية تواكب تقدم القوات العراقية في الموصل القديمة.

وبحسب مراسل الميادين فأن القوات العراقية تحرر مبنى معهد التدريب المهني في حي الرسالة غرب الموصل، لافتاً أن مسلحو داعش حاولوا استغلال عوامل الطقس للتحرك غرب الموصل.


الهجرة: استقبلنا أكثر من 12 الف نازح من الموصل

 بدورها، أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين عن استقبالها خلال الـ 24 ساعة الماضية 12458 نازحاً من المناطق التي يجري تحريرها من عصابات داعش في الجانب الايمن لمدينة الموصل . وذكر بيان لوزارة الهجرة والمهجرين "أن فرق الوزارة الميدانية استقبلت النازحين وتم نقلهم إلى مخيمي الحاج علي ومدرج المطار في ناحية القيارة، فضلاً عن مخيمي حسن شام وجمكور التابعين لمحافظة اربيل، و وزعت بينهم المساعدات العينية والغذائية حال وصولهم مراكز الاستقبال ". وأشار البيان إلى أن مجمل أعداد النازحين من أيمن الموصل بلغت  89245 نازحاً منذ البدء بعمليات تحرير الجانب الأيمن من الموصل.  

المصدر: الميادين