اخبار العراق الان

كونتي: أريد أن أكون أسطورة لتشيلسي كمورينيو

كونتي: أريد أن أكون أسطورة لتشيلسي كمورينيو
كونتي: أريد أن أكون أسطورة لتشيلسي كمورينيو

2017-03-13 00:00:00 - المصدر: موقع goal


المدرب الإيطالي لن يريح أي لاعب ضد اليونايتد ..

امتدح المدير الفني لنادي تشيلسي "أنطونيو كونتي" مدرب فريقه السابق البرتغالي "جوزيه مورينيو" واضعًا إياه ضمن قائمة أفضل مدربي كرة القدم على مستوى العالم.

ويتصدر تشيلسي حاليًا لائحة ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق عشر نقاط عن أقرب ملاحقيه توتنهام، وتنتظره مواجهة غاية في التعقيد الليلة ضد المان يونايتد في إطار ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب الستامفورد بريدج.

وحين سئل كونتي قبل المباراة عن تمنيه السير على خطى مورينيو مع تشيلسي فرد قائلاً "أتمنى ذلك، بالطبع أتمنى ذلك، تاريخه مع تشيلسي كان عظيمًا، أنا أعلم جيدًا أنه في قلب كل مشجع لتشيلسي، وهذا عظيم لأنه يستحق ذلك".

ثم تابع "بالتأكيد في المستقبل أتمنى أن أحقق انتصاراته، أعتقد أن جوزيه مورينيو كتب جزءًا جيدًا من تاريخ تشيلسي، لقد ربح العديد من الألقاب مع اللاعبين كما قام بالكثير من الأمور الرائعة، ومن المهم ألا ننسى كل هذا، أكن له كل الاحترام؛ لأنه مدرب يعشق الانتصارات، وأنا أحب تلك العقلية، وبكل تأكيد هو واحد من أفضل مدربي العالم".

وبشأن إراحته لبعض العناصر في مباراة الكأس صرح كونتي "سنخوض المباراة ونحن لم نلعب هذا الأسبوع، وسنلعب الاثنين ثم نلعب مباراة السبت، لذلك لدينا الكثير من الوقت من أجل الراحة، ولا داعي لإراحة أي لاعب، أنا كذلك أحترم اليونايتد كثيرًا".