اخبار العراق الان

وكيل أعمال فيراتي يهدد باريس سان جيرمان

وكيل أعمال فيراتي يهدد باريس سان جيرمان
وكيل أعمال فيراتي يهدد باريس سان جيرمان

2017-03-13 00:00:00 - المصدر: موقع goal


اللاعب غاضب من الفرنسيين

عبر دي كامبلي وكيل أعمال لاعب باريس سان جيرمان ماركو فيراتي عن غضبه من المعاملة التي يلقاها موكله من الصحافة الفرنسية والتي حملته وماتويدي جزءًا كبيرًا المسؤولية بعد الخروج أمام برشلونة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية قد اتهمت اللاعبين بأنهما خرجا للسهر قبل ليلة واحدة من مباراة الفريق في الكامب نو وهو ما أثر على المستوى الذي قدماه في اللقاء. فعبر دي كامبلي في وقت سابق عن انزعاج فيراتي من هذه الأخبار لصحيفة لاجايتا ديلو سبورت.

ولكن صحيفة ليكيب لم تقدم أي اعتذار أو تراجع عن خبرها ذاك ما اضطره للانفجار البارحة في تصريحاته لـ بريميوم سبورت قائلاً "ماركو غاضب جدًا. ما كتبوه هو عبارة عن حماقة حقيقية واختلاق بحت. لقط طلبنا تصحيح الخبر ولم يحدث هذا. سنتوجه للمحاكم للمطالبة بتعويض لقاء تشويه صورته وحتى تُـقال الحقيقة".

وتابع قائلاً "الصحافة الفرنسية عليها أن تقف عند قدميه لتشكره على اللعب في باريس سان جيرمان. ماركو لديه عقد إلى 2021 والرئيس عبر مجددًا عن رغبته في تكوين فريق كبير، ولكن هناك حقيقة أخرى وهي أن هاتفي لا يكف عن الرنين".

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان خرج من دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد برشلونة على الرغم من فوزه في مباراة الذهاب برباعية نظيفة ذلك أنه سقط في الإياب بنتيجة 6-1 بهدف قاتل لسيرجي روبيرتو في الدقيقة 95.